ابنة جمعة الشوان بالفيديو: بابا دمه أخف من عادل إمام

عادل إمام - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
عادل إمام - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشفت السيدة مها الشوان كواليس لقاء النجم عادل إمام بوالدها بطل المخابرات المصرية جمعة الشوان؛ تمهيداً لتصوير المسلسل الذي عرض بالفعل عام 1980 وحقق نجاحاً غير مسبوق، وقالت إن والدها لم يكن مقتنعاً بتقديم "الزعيم" لشخصيته؛ بسبب اختلاف الشكل والمقومات الشخصية، وقالت إنه حتى في خفة الدم، كان والدها أكثر موهبة.

وأضافت مها الشوان، خلال حلولها ضيفة على الفنان إدوارد والإعلامية نانسي مجدي في برنامج "القاهرة اليوم"، أن والدها كان يتمتع بخفة ظل يتفوق بها على عادل إمام نفسه، مضيفة في الوقت ذاته أنه لا يوجد أي تواصل بين أسرة الشوان والزعيم في الوقت الحالي.

وأشارت إلى أن جمعة الشوان عقد عدة لقاءات مع عادل إمام قبل تصوير المسلسل في منزل المؤلف صالح مرسي، وأكدت مها الشوان أن والدها كان غير مشجع لتقديم عادل إمام شخصيته على الشاشة؛ نظراً إلى عدم وجود أي شبه بينهما، خاصة أن الشوان ضخم البنية، بينما عادل إمام نحيف وقصير وأقل جاذبية.

اقرأ المزيد: ليلى علوي: عادل إمام بخير ونصيحة والدتي أنقذتني

جمعة الشوان تزوج من سعاد حسني

وكشفت مها أن ما أعلنه والدها منذ سنوات بخصوص زواجه من سعاد حسني كان صحيحاً، مؤكدة أن ذلك كان جزءاً من عمله، وبالتالي فلا عيب في ذلك، وأضافت مها الشوان أن أسرته بالكامل شعرت بالفخر، كون الفنانة سعاد حسني نجمة كبيرة.

مسلسل "دموع في عيون وقحة"

يذكر أن مسلسل "دموع في عيون وقحة" عرض لأول مرة في شهر يوليو من العام 1980، ولاقى نجاحاً غير مسبوق، باعتباره أول عمل درامي مصري مقتبس عن قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة، وتدور أحداثه حول نجاح جمعة الشوان في خداع الموساد الإسرائيلي في السنوات التي تلت حرب أكتوبر 1973، وحصوله على أصغر جهاز لاسلكي في العالم حينها، وأعطاه للأجهزة الأمنية المصرية.

جسّد عادل إمام شخصية جمعة الشوان، وشاركه البطولة الراحل محمود الجندي بشخصية شقيقه، والراحلة معالي زايد بشخصية زوجته، ومصطفى فهمي بشخصية ضابط الموساد، وصلاح قابيل بدور ضابط المخابرات المصرية، مع نخبة من النجوم، منهم: فاروق فلوكس ومشيرة إسماعيل وأسامة عباس وجمال إسماعيل وعلي الشريف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»