ليلى علوي: عادل إمام بخير ونصيحة والدتي أنقذتني

ليلى علوي - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
ليلى علوي - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

أكدت النجمة ليلى علوي تواصلها الدائم مع أسرة عادل إمام، قائلة إنه بخير ويعيش في فترة استراحة فقط، ونصحت حضور مؤتمرها الصحفي على هامش مهرجان الشارقة السينمائي بالاستماع جيدا لنصائح الآباء، وقالت إنها لم تكن ترغب في استكمال تعليمها الجامعي، ولكن والدتها أصرت على منعها من التمثيل حتى التخرج من الكلية، وعلمت قيمة هذه النصيحة لاحقاً.

ليلى علوي تلقت سؤالاً مباشراً حول حقيقة الشائعات المتداولة عن تدهور الوضع الصحي للفنان عادل إمام وردت قائلة إنها على تواصل دائم مع رامي نجل الفنان عادل إمام من أجل الاطمئنان على حالته الصحية.

يسرا الأقرب لـ عادل إمام

وتابعت قائلة: أنا على قد ما بقدر بطمن عليه من خلال أصدقائه ويسرا لأنها قريبة منه"، مؤكدة أن الشائعات التي تؤرق الفنانين ما هي إلا دخان ولا يجب تصديقها.

وتحدثت ليلى علوي عن بعض تفاصيل حياتها الشخصية، خلال حضورها في فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، الذي يُقام في أكاديمية الشارقة للفنون في الفترة من 22 حتى 28 أكتوبر الجاري، وتوقفت أمام موقف لا ينسى من والدتها مشيرة إلى أن والدتها لم تعترض على دخول مجال الفن، لكنها نصحتها بإنهاء دراستها أولًا حتى تتمكن من الاستمرار في مجال الفن.

ليلى علوي: مشكلتي الوحيدة كانت استكمال التعليم الجامعي

وقالت ليلى علوي: لم أواجه إحباط في مسيرتي الفنية، ولكن مشكلتي الوحيدة كانت أنني يجب أن أتخرج من الجامعة لكي أعمل، ووقتها فكرت أنني أعمل وأعتمد على نفسي ولم أحتاج إلى شهادة.

ليلى علوي: تخرجت من كلية تجارة بعد 7 سنوات

تابعت ليلى علوي: كنت رافضة أكمل دراستي ووالدتي أصرت علي أني أكمل كلية التجارة، والحمد لله أخذتها 7 سنوات بدلًا من 4 سنوات، ولم أشعر أنني فعلت ذلك لنفسي، لكن بعد مرور الزمن وجدت نظرة والدتي صحيحة.

أضافت ليلى علوي: عندما توفت والدتي شعرت أنني لا أريد رؤية الكاميرا أو قراءة السيناريو وفضلت الابتعاد عن الناس، وبمحض إرادتي ابتعدت 3 سنوات دون أن أعمل باختياري حتى استعدت قوتي.

كما حرصت ليلى علوي على توجيه رسالة لجمهورها، قائلة: أنا بطلب من كل الشباب أنهم يسمعوا كلام أهلهم لأنهم عندهم بعد نظر مهما كان اعتمدنا على أنفسنا مفيش حد هيخاف على ضناه غير الأم والأب.

ليلى علوي تكشف عن آخر أعمالها

وقالت ليلى على هامش حضورها بالمهرجان: أواصل حاليًا تصوير فيلم المقسوم، الذي تشارك به شيرين رضا وسماء إبراهيم، ومن إخراج كوثر يونس وتأليف هيثم دبور، والعمل فكرته رائعة وهقدم أغنية فيه وهناك أيضًا فيلم جوازة توكسيك نعمل على طرحه خلال الفترة المقبلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»