نجوى كرم تعلن عن إطلاق قناة لها على واتساب للتواصل مع الجمهور

نجوى كرم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
نجوى كرم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيسبوك
أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إطلاق قناتها الرسمية عبر تطبيق "واتساب" وذلك بهدف التواصل مع جمهورها بشكل أكبر، وبذلك تعد أول فنانة عربية تُطلق قناة عبر تطبيق "واتساب".
وكانت أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إطلاق قناتها عبر "واتساب" من خلال حسابها الخاص على "X – تويتر سابقاً" من خلال تغريدة قالت فيها: "متل ما بستعمل WhatsApp بالحقيقة مع الأصحاب والعيلة.. هالمرة رح يكون تواصلي معكن انتوا كمان، لتكونوا قريبين مني وكون قريبة منكن أكتر".

نجوى كرم تُشارك جمهورها مقطع فيديو وهي تلعب "طاولة الزهر"

ودومًا ما تحرص الفنانة نجوى كرم على التواصل مع جمهورها ومحبيها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ففي سبتمبر الماضي كانت قد نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وهي تلعب "طاولة الزهر".

وتفاعل عدد كبير من جمهورها ومحبيها على مقطع الفيديو والذي علقت عليه بشكل طريف قائلة: "دق طاولة عالسريع بس مين ربح قولكن".

نجوى كرم تكشف عن رأيها في طرح أغانٍ منفردة

وعلى جانب آخر في أكتوبر الماضي قالت الفنانة اللبنانية نجوى كرم إنها كانت تفكر خلال الفترة الماضية بإطلاق أغنية منفردة ولكنها لم تفعل، مؤكدة بأنها سعيدة بهذا القرار.
وأضافت نجوى خلال مقاطع فيديو بثتها عبر حسابها على "سناب شات" بالإضافة إلى بعضهم عبر "ستوري" حسابها على "إنستغرام": "الحمد لله إني ما نزلت "سينغل" ولن أطلق أي أغنية منفردة إلا بمزاجي، حالياً أريد ان أطرح ألبوم وبدأنا التحضيرات للـ ألبوم الجديد".

واختتمت حديثها قائلة: "لا لا.. لن أطرح ألبوم جديد، ستضغطون علي وين الألبوم وتبدأون بفرض الطلبات نريد أغنية ضد الرجل.. نريد أغنية عن التحدي، نريد أغنية من النمط القديم.. لذلك أقول لكم ما زلت أفكر وأدرس الموضوع".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».