نادين نجيم تشوق جمهورها بأول صورة من كواليس مسلسل 2024 فما هي التفاصيل؟

نادين نجيم - الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين نجيم - الصورة من حسابها على إنستغرام

شوّقت النجمة اللبنانية نادين نجيم جمهورها ومتابعيها لمسلسلها الدرامي الرمضاني 2024، الذي انطلقت عمليات تصويره مؤخراً ليكون جاهزاً للعرض في المنافسة الدرامية الرمضانية للموسم المقبل.

انطلاق تصوير العمل في بيروت

حيث نشرت نادين نجيم عبر خاصية الـ "ستوري" لحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة لها بلباس كاجوال من كواليس شخصية "النقيب سما" التي تؤديها في مسلسل 2024 الذي ستنافس به في موسم دراما رمضان المقبل والذي انطلق تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت قبل أيام تحت إدارة المخرج اللبناني فيليب أسمر وبمشاركة نجوم العمل.

ولم تفصح نادين نجيم عن أية تفاصيل تخص العمل، ولكنه بات معلوماً أن المسلسل هو الموسم الثاني من مسلسل 2020 الذي قدمته نادين برفقة النجم السوري قصي خولي.
شاهدوا المزيد... ثنائيات منتظرة في موسم دراما رمضان2024.. تعرفوا إلى أصحابها وما هي تفاصيل مسلسلاتهم؟

نادين نجيم بشخصية سما - الصورة من ستوري حسابها على إنستغرام

ثنائية جديدة مع محمد الأحمد

ويشهد مسلسل 2024 حضور النجمين السوري محمد الأحمد واللبنانية نادين نجيم لأول مرة معاً من خلال تصديهما لدور البطولة دون الكشف عن طبيعة العلاقة التي ستجمعهما بالعمل إن كانا خصمين أو حبيبين أو غير ذلك.

بينما لم تفصح شركة الصباح المنتجة للعمل عن بقية أسماء النجوم المشاركين بالمسلسل، بينما بات مؤكداً أن الفنان اللبناني طوني عيسى سيكون حاضراً بشخصيته نفسها التي أداها في الموسم الأول الذي حمل عنوان "2020".

وبحسب المعلومات التي حصل عليها "سيدتي نت" فإن العمل يدور في إطار من الأكشن والتشويق.
أعرف التفاصيل: باميلا الكيك: نادين نجيم تخاف مني... وهناك الكثير من الأسرار

نادين نجيم - الصورة من ستوري حسابها على انستغرام

سما تعود من جديد

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم قد شاركت متابعيها قبل أيام صورة عبر "ستوري" حسابها الرسمي على "إنستغرام" أعلنت من خلالها عودة شخصية "النقيب سما"، حيث أطلت بلوك جديد يتناسب مع الشخصية، وقالت في تعليقها على الصورة: "سما عادت".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي نادين نجيم مع الصور التي نشرتها، حيث عبروا عن شوقهم الكبير للمسلسل، ولعودة شخصية النقيب سما للشاشة بعد غياب.

قصي خولي يشعر بالحزن وصادق الصباح يرد

وكان النجم قصي خولي قد أكد سابقاً أنه سيزعل إذا كان مسلسل 2024 هو امتداد لمسلسل 2020 الذي تشارك بطولته مع النجمة اللبنانية نادين نجيم حيث قال: "طبعاً بدي أزعل لأنه لي أحقية بهذا العمل وأنا كنت من أعمدته الرئيسية" بينما رد المنتج صادق الصباح عبر برنامج "سينماتك" الذي يعرض على قناة SBC على هذا الكلام بالقول إنه "التقى قصي وطلب منه أن يخفف زعل".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»