يسرا تكشف علاقتها بآل العدل: بنتخانق ونرجع لبعض تاني

الصورة من حساب يسرا على إنستغرام
الصورة من حساب يسرا على إنستغرام

أكدت الفنانة يسرا عدم وجود أية خلافات بينها وبين المنتج جمال العدل، بعد انتقاده علناً مسلسلها الأخير "ألف حمدالله على السلامة"، وإعلانه عدم التعاون معها في مسلسلات الـ30 حلقة، وغيابها عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وقالت يسرا إنها تقبلت اعتذار جمال العدل واتصلت به فوراً، لأن ما يجمعها بالشركة أكبر من مجرد علاقة عمل، وأشارت يسرا إلى تركيزها في الفترة القادمة على العودة إلى السينما.

يسرا: الخلافات مع الأصدقاء تنتهي دوماً بالصلح

وأعلنت يسرا رسمياً غيابها عن المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، مؤكدة أن لديها مشروع فيلم يحتاج للكثير من التركيز، ووصفت ما حدث مؤخراً مع الشركة العدل جروب، بـ"الخناقة المعتادة"، وأكدت أن الخلافات بينهما تنتهي دوماً بالصلح.

شاهدي المزيد: يسرا ترد على اعتذار جمال العدل| فيديو

وأضافت يسرا في تصريحات لها مع برنامج عرب وود، أن سبب غيابها عن موسم مسلسلات رمضان القادم هي حالة الإرهاق التي تعيش فيها وقالت: "لسة مش عارفة هكون في رمضان ولا لأ بس غالباً لأ، لأن رمضان ده قريب أوي من رمضان اللي فات وأنا بصراحة ملحقتش أرتاح وكان مجهود كبير جداً عليا السنة اللي فاتت»، مؤكدة أنها تستعد لعمل سينمائي جديد وهو شغلها الشاغل حالياً.

وتابعت يسرا: العدل جروب دول أهلي وناسي.. إحنا عيلة قبل ما يكون في أفضال ما بينا، وجمال العدل ليه فضل كبير في حياتي والغلاوة والحب والاحترام اللي بينا هيبقى مدى الحياة.

يسرا أعلنت انسحابها من موسم دراما رمضان 2024

يذكر أن المنتج جمال العدل، تحدث للمرة الثانية عن تعاون شركته مجدداً مع نجمتها الأكبر الفنانة يسرا، وأعلن أن موقفها النهائي هو عدم المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024، وقال العدل إنه يتعامل مع يسرا باعتبارها "صاحبة الشركة" وليست مجرد فنانة يتعاقد معها.

يسرا ستحصل على "راحة" من موسم رمضان "برغبتها"

وأضاف جمال العدل خلال حواره ببرنامج «سبوت لايت»، أن يسرا لن تظهر في أي عمل فني بموسم رمضان 2024 "برغبتها"، وقال: كلمتها أكتر من مرة علشان تشارك في رمضان المقبل، وهي فضلت الراحة، هي صاحبة الشركة مش بنت الشركة واحترمت رغبتها.

جمال العدل: يسرا ليست مجرد فنانة إنها "صاحبة الشركة"

وتابع: الفنانة يسرا حققت العديد من النجاحات الكبيرة مع شركة العدل جروب، مثل: «فوق مستوى الشبهات»، ولا أعتبرها مجرد فنانة ولكنها صاحبة الشركة.

يسرا رفضت تقديم مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان

واعترف جمال العدل بأن يسرا رفضت تقديم مسلسلات الـ15 حلقة في موسم رمضان، وكانت تصر على أن يكون مسلسلها 30 حلقة، وهو ما يتعارض مع السياسة الجديدة للعدل جروب، وقال إنه يتمنى أن تتحول المسلسلات الدرامية إلى 15 حلقة فقط، حتى لا يكون هناك مط في الأحداث، مضيفاً: «هناك مسلسلات 7 أو 8 حلقات حالياً وتجذب الجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»