نجوم كريستال فاجأوا ستيفاني عطا الله برفقة خطيبها.. فما هي التفاصيل؟

ستيفاني عطا الله- الصورة من حسابها على إنستغرام
ستيفاني عطا الله- الصورة من حسابها على إنستغرام

استذكرت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطا الله مفاجأة سارة حصلت معها خلال تصوير مسلسل كريستال حين فاجأها فريق العمل برفقة خطيبها "زاف" بالاحتفال بيوم ميلادها.

قالب كيك يحمله خطيبها

ونشرت ستيفاني عطا الله مقطع فيدو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهر فيه فريق العمل يستقبلها بموقع التصوير بأغنية يوم الميلاد، بينما فاجأها خطيبها وهو يحمل "قالب كيك" ويتقدم نحوها ليهنئها بهذا اليوم.

وقالت ستيفاني عطا الله في تعليقها على الفيديو: "فاي جاهزة.. الصوت يدور.. الكاميرا تدور... يوم ميلاد سعيد لك.. شكرًا لعائلتي في مسلسل كريستال وحبيبي زاف لمفاجأتي في يوم ميلادي قبل عام واحد في موقع التصوير... إنها ذكرى عزيزة إلى الأبد في قلبي".

وشرحت ستيفاني من خلال تعليقها مدى الجهد الذي بذله خطيبها ليحضر لها كيك خاص، وأضافت: "عثر زيف على أفضل كعكة خالية من الغلوتين في جميع أنحاء تركيا واضطر إلى ركوب السيارة لمدة 3 ساعات للوصول إلى موقع التصوير... شكرا لكم على كل شيء".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء ستيفاني مع الفيديو، وأكدوا على جمال المفاجأة والسعادة الحقيقية التي بدت عليها، كما أشادوا بدورها في المسلسل وبشخصية "فاي" التي أدتها بشكلٍ مميز.

للمزيد من التفاصيل.. أول تعليق من باميلا الكيك عن نهاية مسلسل "كريستال".. وهذا ما ردت به على أحلام

نجاح كبير حققه مسلسل كريستال

وكان مسلسل "كريستال" وهو النسخة المعربة من مسلسل "حرب الورود" التركي قد حقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية، وهو من بطولة مجموعة من النجوم منهم محمود نصر، باميلا الكيك، ستيفاني عطا الله، خالد شباط، لين غرة وآخرين.

وكانت نهاية أحداث مسلسل "كريستال" قد لاقت اعتراضاً كبيراً من قِبل عدد المتابعين، حيث جاءت غير متوقعة ومختلفة عما يتمناه الجمهور؛ إذ أخذت النهاية مساراً حزيناً؛ بابتعاد "جواد" الذي أدى دوره النجم السوري محمود نصر، عن "فاي" التي أدت دورها الفنانة ستيفاني عطا الله، بالإضافة إلى إعلان "عليا" التي أدت دورها الفنانة باميلا الكيك إفلاسها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»