أحمد حلمي في صورة مشتركة مع شقيقه الراحل: نسألكم الدعاء لأخويا

أحمد حلمي- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد حلمي- الصورة من حسابه على إنستغرام

لايزال النجم المصري أحمد حلمي يعيش صدمة وفاة شقيقه خالد حلمي قبل أيام؛ حيث ظهر أحمد حلمي بحالة حزن شديد وهو يتلقّى العزاء في شقيقه الراحل.

ظهرا معاً في صورة واحدة

ونشر النجم المصري أحمد حلمي صورةً مشتركة تجمعه مع شقيقه الراحل خالد حلمي، عبْر حسابه الرسمي على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) وطلب أحمد من متابعيه الدعاء بالرحمة والمغفرة لشقيقه خالد، وقال في تعليقه: "نسألكم الدعاء لأخويا خالد".

وتفاعل عددٌ كبير من محبي ومتابعي وزملاء أحمد مع الصورة، وتمنَّوا لخالد حلمي الرحمة والمغفرة، ولأحمد حلمي وعائلته الصبر والسلوان.

أحمد حلمي يتلقى العزاء في القاهرة

وكان أحمد حلمي وزوجته منى زكي وعائلته قد تلقَّوا العزاء بوفاة خالد حلمي، بمسجد الشرطة في الشيخ زايد بالقاهرة أمس؛ حيث تواجد عددٌ كبير من نجوم ونجمات الفن لتقديم واجب العزاء لأحمد وعائلته؛ حيث ظهر التأثُّر الكبير على أحمد حلمي لوفاة شقيقه.

وكان أحمد حلمي قد نعى شقيقه خالد؛ حيث نشر عبارة: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون" عبْر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وأرفقها بتعليق نعى فيه شقيقه، وقال: "تُوفي إلى رحمة الله أخويا / خالد محمد حلمي عبدالرحمن/ العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. وذلك يوم الأحد الموافق ١٠ ديسمبر.. نسألكم الدعاء".

للمزيد من التفاصيل.. أحمد حلمي ينعى شقيقه خالد والنجوم يواسونه

توفي إثر أزمة قلبية

وتُوفي خالد حلمي شقيق أحمد يوم الجمعة في الثامن من ديسمبر الجاري إثر أزمة قلبية؛ حيث كانت سالي حلمي شقيقة النجم أحمد حلمي، قد أعلنت خبر وفاة شقيقهما الأكبر خالد إثر نوبة قلبية صباح الجمعة؛ حيث نشرت ذلك عبْر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقالت في تعليقها: "أخي خالد حلمي في ذمة الله.. أستحلفكم بالله أن تدعوا له في هذه الجمعة الكريمة".

وخالد هو الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي؛ حيث يعمل مديراً عاماً بالجهاز المركزي للحسابات.

وشُيّع جثمان خالد حلمي عقب صلاة الجمعة من مسجد ناصر بالفلل في مدينة بنها، وأقيم العزاء بمضيفة عبدالمنعم رياض بالمنشية بمدينة بنها بنفس اليوم.

لمعلومات أكثر.. وفاة خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي وهذه هي التفاصيل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»