وفاة خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمي وهذه هي التفاصيل

أحمد حلمي - الصورة من حسابه على انستغرام
أحمد حلمي - الصورة من حسابه على انستغرام

توفي اليوم خالد حلمي شقيق النجم المصري أحمد حلمي إثر نوبة قلبية تعرض لها صباح اليوم حيث أعلنت الخبر شقيقته سالي حلمي.

شقيقته أعلنت الخبر

ونشرت سالي حلمي شقيقة الفنان أحمد حلمي خبر وفاة شقيقها خالد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حيث قالت في تعليقها: "اخي خالد حلمي في ذمه الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعة الكريمة".

التشييع والعزاء اليوم

وكشفت أسرة الراحل أن تشييع الجثمان سيتم بمدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة على أن يقام العزاء بمضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية بمدينة بنها اليوم.

الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي

يشار إلى أن الراحل خالد حلمي هو الشقيق الأكبر للنجم المصري أحمد حلمي حيث يعمل مديراً عاماً بالجهاز المركزي للحسابات.

للمزيد.. ريهام عبد الغفور توجه رسالة مؤثرة لوالدها الراحل أشرف عبد الغفور

الطفولة الصعبة

وكان الفنان أحمد حلمي قد تحدث سابقاً في لقاء لبرنامج AB TALKS الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عن المراحل الصعبة التي عاشتها عائلته في طفولته حيث قال: كنت معتمداً على نفسي من زمان لأن ظروفنا المادية كانت صعبة، مكنش معانا فلوس قعدنا في السعودية 10 سنين وحوشنا فلوس وجاء أبويا بحسن نية وطيبة قلب حط كل فلوسه في شركات توظيف الأموال فراحت الفلوس كلها، قالك لو عايز تيجي تاخد فلوسك تعالى خدها غسالات ومشابك غسيل، وابويا كان عنده رضا كبير".

و أشار أحمد حلمي إلى أن من أصعب الفترات التي مرت عليه هي فترة مرض والده، حيث شعر بالعجز الشديد خلالها، وأنه مازال يفتقده بشدة.

وأضاف: "أنا كتبت إهداء لوالدي في الكتاب الوحيد اللي عملته، وقلتله أبي هل تراني كما أراك دوما في منامي، أنا دايما بحلم بيه وببقى عارف إنها رسالة ليا".

وتابع قائلا: "والدي زي الشجرة اللي ماتت، بس جذوره لسا جوايا، وبيصعب عليا لأنه تعب وهو كان أكتر شخص صانع أمل في حياتي بسبب معاناته، وأن مفيش حاجة اسمها مستحيل، وبعد ما مات أنا اكتشفت أنه كان بيعمل خير كتير، ومكانش قايل لحد عليه غير لأخوه وأنا ملحقتش أشبع منه".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»