إنجي كيوان بالفيديو: الأم التعيسة لا يمكن أن تسعد أطفالها

الصورة من حساب إنجي كيوان على الفيس بوك

تحدثت الفنانة إنجي كيوان عن مشاعرها بعد الأمومة، وكيف تقوم بتربية أطفالها، وأكدت لأول مرة أنها ترددت كثيراً قبل الموافقة على الظهور مع النجم عمرو دياب، وتحدثت عن تجربتها العالمية الأولى في العام 2024، وودعت العام الحالي بطريقة حزينة مؤكدة أنه كان الأسوأ على الإطلاق.

وأوضحت إنجي كيوان خلال حوارها مع إنجي علي لبرنامج أسرار النجوم: "2023 سنة سيئة ونهايتها وحشة أوي، فينا حاجة اتكسرت للأبد من اللي شوفنا، مش عارفة أكون نفس الشخص، يعني زمان كنت أشوف حد جعان في الشارع يحن عليا، دلوقت بقيت أقوى لأني شوفت حاجات أصعب فمبقتش أحن زي زمان".

إنجي كيوان: الأمومة حسستني إني أكبر من عمري الحقيقي

وتحدثت إنجي كيوان عن الأمومة، قائلة: "الأمومة حسستني إني أكبر في السن بكتير، مش سهلة خالص لأن بتبقى عايزة تطلعي ولادك كويسين وسط حياة صعبة، ازاي تعلميهم إن مهما شوفتوا حاجة صعبة خليكم كويسين، بس برضو محدش يضحك عليكم وفي نفس الوقت عايزة تحققي أحلامك وتنجحي في حياتك لأنك هتسعديهم ازاي وانتي تعيسة".

تابعي المزيد: إنجي كيوان تروي معاناتها مع التحرش ومأساة الطفولة

وأكدت إنجي كيوان أن الانتشار الفني ليس من أولوياتها خلال الفترة الحالية، موضحة أنها تريد تقديم قصة حياتها في فيلم سينمائي، وقالت: لم أشعر بالغرور في حياتي مطلقاً، وأضافت أنها ترى أن الأعمال الفنية أو الشخصيات التي تقدمها كلما كانت حقيقية كلما كان هناك تأثير على المشاهد.

إنجي كيوان: أتمنى تقديم قصة حياتي في فيلم

وعن الشخصيات التي تريد تقديمها، قالت: “نفسي أقدم قصة حياتي في فيلم، لأن بها الكثير من التفاصيل التي يجب ذكرها بالإضافة إلى الأشياء المختلفة التي مررت بها، كما أنني غيرت من نفسي كثيراً، خاصة أنني شخص لا أستسلم ومررت بالكثير من الأشياء ومارست الكثير من الأعمال المختلفة، وأرى أن مثل هذه الأمور دافع للجميع للاستمرار.

لم أرغب في الظهور كموديل مع عمرو دياب

كما تحدثت إنجي كيوان عن كواليس التعاون مع الفنان عمرو دياب في فيديو كليب، موضحة: “لم أكن أريد تقديم هذا العمل لأن البعض كان يعتقد أنني في الأساس موديل ومع عرض الكليب سيتم تأكيد الفكرة عند المشاهد”.

وتابعت: “هو صديق لي وصديق للعائلة واقتنعت بأن تلك الحملة جيدة جداً، كما أن عمرو دياب إنسان محترف وكانت تجربة جيدة بالنسبة لي”، مشيرة إلى أنها بعد ذلك قدمت مسلسل “ستات بيت المعادي” ومسلسل “وضع مستقر”.

ونوهت بأنها عقب ذلك شاركت في أحداث مسلسل “شغل عالي” مع الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا، مؤكدة: “لم يحصل على النجاح المنتظر للأسف، ثم قدمت مجنونة بيك”.

تحدثت إنجي كيوان عن مشاركتها في أحداث مسلسل “ألفريدو” مع الفنانة إلهام شاهين، مشيرة إلى أنه تم ترشيحها من قبل السيناريست عمرو محمود ياسين ووافقت على الفور عندما علمت بأنه من يكتب السيناريو.

وقالت:" عندما قرأت السيناريو شعرت أن طاقم العمل مختلف والمسلسل سيتم مشاهدته بطريقة مختلفة”.

وعن آخر أعمالها الفنية، قالت إنجي كيوان: “صورت عملاً فنياً سيتم عرضه في 2024 على إحدى المنصات الإلكترونية وهو دور مختلف، كما صورت عملاً فنياً عالمياً في إيطاليا وقمت بدور ضابطة شرطة وسيعرض في رمضان 2024”.

وردت إنجي كيوان على سؤال: “هل الشكل ظلمك؟”، قالت: “أرى أن الجمال لعنة بعض الشيء، والبعض يحكم عليك ليس بسبب الشكل لكن بطرق أخرى، ومحدش عايز يضيع مجهود للتعرف عليّ بشكل أكبر، والجمال ليس هو الطريقة التي أعمل بها”.

تعرضت للتنمر والجمال لعنة

وأكدت إنجي أنها تعرضت للتنمر من قبل لمدة سنوات خلال مرحلتها الدراسية، وكانت أصعب سنوات في حياتها، مشيرة إلى أن التنمر سيئ وصعب ويؤثر على الطفل وشخصيته، منوهة بأنها ترغب في تقديم عمل فني في مصر عن التنمر مثلما تم تقديمه في “مدرسة الروابي”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»