بالفيديو زينة عماد تنشر مقاطع من بروفة حفلتها في العلا

زينة عماد -الصورة من حسابها  على الانستغرام
زينة عماد -الصورة من حسابها على الانستغرام
زينة عماد -الصورة من حسابها على الانستغرام
زينة عماد -الصورة من حسابها على الانستغرام
زينة عماد -الصورة من حسابها  على الانستغرام
زينة عماد -الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

نشرت الفنانة السعودية زينة عماد مقاطع مصوَّرةً، تظهر فيها خلال أداء البروفات الخاصة بحفلتها في مدينة العلا.
وأحيت زينة حفلةً بمسرح المرايا في انطلاق عروض المسرحية الموسيقية "جميل وبثينة" 22 ديسمبر الجاري، وعلَّقت على الفيديوهات: "مقتطفات من بروفة حفلة العلا بما أن الكثيرين طلبوا مني أن أشاركها".
كذلك نشرت عدداً من الصور خلال وجودها في العلا، وكتبت عليها: "العلا منطقة ساحرة، ومن أجمل المناطق التي زرتها في السعودية". مضيفةً: "جمال طبيعتها يخليني أدخل في مود هدوء وسلام داخلي.. جمال وسحر وأنشطة وفعاليات وهوا نظيف.. أكيد راح تحبوها لمّن تزوروها.. ومن أجمل المعالم فيها اللي ما قدرت أمشي من غير ما أتصور فيه جبل الفيل وهيبة المنظر".
وكانت زينة قد بثَّت قبل أيامٍ صورةً، تظهر فيها وهي تحمل لوحةً عليها بصمتها على الطين، وذكرت: "مع الهيئة الملكية للعلا بصّمت إيدي اليوم على الطين اللي شُيدت منه بيوت العلا.. وتتعلق في الجدار اللي موجود في الصورة عشان تكون إرث للأجيال القادمة وجزء من ثقافة وحضارة العلا".

مسرحية "جميل وبثينة"

مسرحيةٌ موسيقيةٌ، تُقدَّم في قاعة مرايا، وتحكي قصة الغرام التي لا ينساها الناس بين الشاعر جميل بن معمَّر ومحبوبته بثينة بنت حيَّان في العلا، وتروي للحضور تفاصيل لقائهما، وحبهما الأسطوري وسط أجواءٍ فنيةٍ راقيةٍ ومميزةٍ.
وبدأت الليلة الاستثنائية بافتتاحيةٍ موسيقيةٍ سعوديةٍ، أحيتها الفنانة زينة عماد بصوتها العذب مع أجمل الألحان التقليدية التي قدَّمتها للحضور.

زينة عماد

يذكر أن زينة عماد تعرضت لوعكةٍ صحيةٍ خلال الفترة الماضية، إذ أصيبت بمرض التهاب الكبد، لكنها طمأنت جمهورها على صحتها عبر حسابها الرسمي، حيث ظهرت وهي على سريرٍ في أحد المستشفيات خلال تلقيها العلاج، وكتبت: "اللهم لك الحمد. شكراً من قلبي لكل أحد دعا لي وشال همي. الحمد لله فترة صعبة وعدت وصرت بصحة وعافية، ولله الحمد والمنة.. وأعتذر من كل أحد ما كنت قادرة أرد عليه. ممتنة لسؤالكم واهتمامكم".
كذلك أعلنت انضمامها إلى "روتانا"، وكتبت على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي: "خطوة تمهد لخطواتٍ كلها ثبات وثقة ونجاح بإذن الله مع شركة عملاقة رائدة لأكمل معها ما بدأت.. سعيدة جداً لانضمامي إلى روتانا والقادم أجمل بإذن الله".
شاهد أيضا: زينة عماد تكشف عن مشاركتها في حفل "دورة الألعاب العالمية القتالية"

 


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"