زينة عماد تكشف عن مشاركتها في حفل "دورة الألعاب العالمية القتالية"

زينة عماد-الصورة من حسابها على الانستغرام
زينة عماد-الصورة من حسابها على الانستغرام
زينة عماد-الصورة من حسابها  على الانستغرام
زينة عماد-الصورة من حسابها على الانستغرام
زينة عماد-الصورة من حسابها على الانستغرام
زينة عماد-الصورة من حسابها  على الانستغرام
2 صور

كشفت الفنانة زينة عماد عن مشاركتها في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية 19 أكتوبر في الصالات الخضراء.
ونشرت زينة "بوستراً" حول المشاركة الجديدة، وكتبت: "انتظروني في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية".

دورة الألعاب القتالية

هذا وقد كشفت اللجنة المنظِّمة لدورة الألعاب العالمية للفنون القتالية 2023 عن الشعار الرسمي للبطولة، التي تستضيفها الرياض، العاصمة السعودية، الشهر الجاري وسط مشاركة 2500 لاعب وإداري، يمثِّلون أكثر من 80 دولةً من مختلف أنحاء العالم.
ويخوض نخبةٌ من اللاعبين العالميين المنافسات التي تشتمل على الأيكيدو، الملاكمة، الجودو، الجوجيتسو، الكاراتيه، الكندو، الركل، الملاكمة التايلاندية، السامبو، السافات، السومو، التايكوندو، المصارعة، الووشو، والمبارزة.
يذكر أن النسخة الأولى أقيمت في بكين، العاصمة الصينية، عام 2010، بينما جرت الثانية في مدينة سان بيترسبيرج الروسية في 2013.

زينة عماد

فنانةٌ، تمتلك صوتاً جميلاً. حظيت بشعبيةٍ واسعةٍ ونجوميةٍ بين أوساط الشباب الصاعد عبر بث مقاطع في حسابها بموقعَي "يوتيوب"، و"إنستجرام"، وحصدت أكثر من 120 مليون مشاهدةٍ في وقتٍ قصيرٍ نظير الأغنيات الجميلة التي تؤديها.
شاركت في حفلاتٍ عدة ضمن موسم الرياض، ومهرجان الغناء بالفصحى، وعددٍ من المناسبات الأخرى في السعودية، كما حصلت على جائزة الموسيقى العربية من وزارة الثقافة خلال مشاركتها في مسابقةٍ للعزف.
خاضت تجربة التمثيل في "معلقاتنا امتداد أمجاد"، وهي مسرحيةٌ شعريةٌ غنائيةٌ، والعملُ الأول من نوعه في تاريخ البلاد، وقُدِّمت المرة الأولى في "يوم التأسيس" قبل أن تُعرض بدور السينما في السعودية.

زينة عماد


اقرأ المزيد

زينة عماد تحمّس جمهورها لـ "الوردة البيضا"