زينة عماد تعلق على مشاركتها في حفل " ليلة صوت الأرض" 

زينة عماد - صورة من صفحتها على انستغرام
زينة عماد - صورة من صفحتها على انستغرام
أعربت الفنانة زينة عماد عن سعادتها، لمشاركتها في حفل " ليلة صوت الأرض"، التي أقيمت فعاليتها أمس في الرياض للاحتفاء بمسيرة الفنان القدير طلال مداح الذي فقدته الساحة الفنية منذ 23 عاماً
ونشرت زينة عماد صور لها من فعاليات الحفل، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وأرفقت بها تعليق جاء كتالي.." تلألأت في حنجرته في صوته حتى يخال لمن يسمعه أنه عانق رحاب الكون حباً وشجناً.. وفي ليلة جمعت خيوط النور في تكريمه حمل شعلة فنه بوفاء وإجلال ويكفيني إعتزازاً أن أكون هنا والآن لنحيي شذو صوت الأرض حباً ، شكراً وامتناناً".

تفاصيل حفل "ليلة صوت الأرض"

وأقيم مساء الأربعاء ليلة تاريخية كرم فيها اسم الفنان الراحل طلال مداح، حيث اجتمع فنانون من أهم نجوم العالم العربي من المحيط إلى الخليج لإحياء الحفلة الأضخم فنياً، ضمن فعاليات موسم الرياض.
والحفلة تم تنظيمها على وصلتين غنائيتين منفصلتين: إحداهما خصصت لتقديم الدويتوهات والتريوهات، يشارك فيها كبار الفنانين من مختلف الدول العربية، أما الفقرة الثانية فكانت مخصصة لأعمال الراحل طلال مداح.

أحدث أغاني زينة عماد

وطرحت زينة عماد خلال الفترة الماضية، أحدث أغانيها، التي تحمل اسم "السنة دي" عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات: محمد مصطفى ملك، ألحان :سامح كريم، توزيع: أحمد حسام.
وتقول كلماتها "دخلين السنة دي خفاف برواقة لذاذ ولطاف..وان حد حاول يضايقنا بنشوفه هوا وشفاف

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»