اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

 زينة عماد تكشف عن تفاصيل حفل ختام فعاليات دورة الألعاب السعودية

زينة عماد  - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
زينة عماد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام


كشفت الفنانة زينة عماد عن تفاصيل حفل ختام فعاليات دورة الألعاب السعودية الذي تشارك به، ويقام بالدرعية يوم 8 نوفمبر من الشهر الجاري .
حيث شاركت زينة، متابعيها الملصق الدعائي للحفل، عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، وعلقت قائلة " مع نهاية أكبر حدث رياضي وطني في المملكة..شاركونا في حفل اختتام دورة الألعاب السعودية في الدرعية ".
وظهر على الملصق عدد من نجوم الغناء السعودي سيشاركون زينة الحفل، على رأسهم الفنان رابح صقر، وداليا مبارك، بدر الشعيبي، عايض يوسف.


‏جدير بالذكر، أن الفنانة زينة عماد شاركت في أوبريت " هامة طويق" الذي أقيم على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي، وذلك على هامش فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92، التي أقيمت خلال الفترة الماضية.
وطرحت زينة عماد خلال الفترة الماضية، أغنية الوردة البيضا"، هي أولى الأغاني التي تقدمها زينة عماد باللهجة المصرية، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع محمد نجم.
وتم تصوير الأغنية بطريقة الرسوم المتحركة " الأنيميشن"، من خلال فتاة وشاب تربطهما قصة حب ، وجاءت كلمات الأغنية مناسبة لهذه القصة، حيث حملت في طيات معانيها العديد من الجمل والعبارات الرومانسية.." عارف أنت الوردة البيضا اللي بتبقى في وسط البستان.. والضحكة الحلوة اللي تفرح وتشيل الأحزان.. أنا أيوه بحسك زي الحاجة النادرة ياسكر خام".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»