ماذا قالت زينة عماد عن لقائها بالفنانة أحلام ؟

زينة عماد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
زينة عماد - صورة من حسابها الرسمي على انستغرام
زينة عماد وأحلام - صورة من حساب زينة الرسمي على انستغرام
زينة عماد وأحلام - صورة من حساب زينة الرسمي على انستغرام
زينة عماد - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
زينة عماد وأحلام - صورة من حساب زينة الرسمي على انستغرام
2 صور


التقت الفنانة زينة عماد بالفنانة أحلام على هامش أمسية الشاعر الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وأعربت زينة عن سعادتها البالغة بهذا اللقاء.
حيث شاركت زينة متابعيها صورة ، عبر حسابها على " انستغرام" ظهرت من خلالها برفقة أحلام ، وعلقت قائلة " أجمل شيء صار اليوم اني شفتك"
ولقى منشور زينة تفاعل كبير من قبل متابعيها الذين طالبوها بعد هذا اللقاء بعمل دويتو غنائي يجمها بالفنانة أحلام.." الملكة مع الاميرة.. يلا نبي ديو ".

 


على جانب آخر شاركت الفنانة زينة عماد في أوبريت " هامة طويق" الذي أقيم على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي، من الشهر الماضي وذلك على هامش فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92.
وطرحت زينة عماد خلال الفترة الماضية، أغنية الوردة البيضا"، هي أولى الأغاني التي تقدمها زينة عماد باللهجة المصرية، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان سامر أبو طالب وتوزيع محمد نجم.
وتم تصوير الأغنية بطريقة الرسوم المتحركة " الأنيميشن"، من خلال فتاة وشاب تربطهما قصة حب ، وجاءت كلمات الأغنية مناسبة لهذه القصة، حيث حملت في طيات معانيها العديد من الجمل والعبارات الرومانسية.." عارف أنت الوردة البيضا اللي بتبقى في وسط البستان.. والضحكة الحلوة اللي تفرح وتشيل الأحزان.. أنا أيوه بحسك زي الحاجة النادرة ياسكر خام".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»