"تعليق أو سؤال عن فيلم الهيبة " هذا ما طلبه تيم حسن من متابعيه

تيم حسن - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
تيم حسن - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
تمنى الفنان تيم حسن، أن يكون فيلم " الهيبة" الذي يقوم ببطولته ويعرض في دور السينما، قد نال إعجاب الجمهور الذي شاهده، مطالباً محبيه وجمهوره الذين شاهدوا الفيلم في دور السينما بمراسلته إذا كان لديهم تعليق أو رأي أو سؤال حول أحداث العمل، أما الأشخاص التي لم تشاهد الفيلم حتى الآن فطالبهم أيضاً بمراسلته إذا أرادوا معرفة أي شيء يتعلق بالفيلم.
ونشر تيم حسن، صورة من كواليس الفيلم، جمعته بالفنانة زينة مكي التي شاركته العمل، عبر حسابه الرسمي على " انستغرام"، وعلق قائلاً:"
تحياتي للجميع.. الناس يلي حضروا فيلم الهيبة بتمنى يكون عجبكم إن شاء الله.. إذا عندكم تعليق ، رأي أو سؤال تفضلوا.. واللي لسه ماحضر الفيلم وحابب يعرف شيء معين أو يسأل أي سؤال أنا جاهز شكراً"

" الهيبة" من بطولة تيم حسن وزينة مكي ومنى واصف وعدد كبير من أبطال المسلسل حيث أن الفيلم يأتي كتتويج لأحداث المسلسل الذي امتد على مدار خمسة أجزاء وحقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية.
على جانب آخر، أعلن تيم حسن عن تحضيره لفيلم "الزير سالم" الذي يعيده إلى تقديم الأعمال التاريخية بعد غياب 15 عاما.
ويجسد تيم حسن شخصية "عدي بن ربيعة التغلبي" الملقب بالزير سالم، ويخوض لأول مرة تجربة الإخراج، فكان الفيلم سيتولى إخراجه المخرج الراحل حاتم علي، لكن بعد رحيله توقف العمل عليه، إلى أن قرر تيم حسن أن يتولى إخراجه.
وكتب تيم حسن عبر حسابه على "توتير": أعلن عن التعاقد مع مجموعة MBC ممثلـةً بـ MBCSTUDIOS على الفيلم السينمائي الزير سالم الذي سيكون من إخراجي وسأجسد فيه شخصية الزير سالم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»