اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. زينة مكي تُقدم تفاصيل من حياتها الحقيقية في «الهيبة»

زينة مكي - الصورة من حسابها على انستغرام
زينة مكي - الصورة من حسابها على انستغرام
زينة مكي - الصورة من حسابها على انستغرام
زينة مكي - صورة من حسابها على انستغرام
زينة مكي - الصورة من حسابها على انستغرام
زينة مكي - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور
رفضت النجمة اللبنانية زينة مكي، الكشف عن اسمها في فيلم «الهيبة» الذي يتم عرضه اليوم في دور العرض السينمائية، بعدما حضر نجومه العرض الخاص منذ أيام في مدينة دبي الإماراتية، وعلى رأسهم النجم تيم حسن.

وتحدثت زينة مكي في لقاء عبر برنامج «The Insidar» بالعربي، مع الإعلامي إيليه نخلة، عن تفاصيل دورها في فيلم الهيبة، مؤكدة أن تفاصيل كثيرة في شخصيتها الحقيقة وأشياء مُعقدة تم استخدامها وبلورتها لكي تُقدمها من خلال دورها في الفيلم.
زينة مكي كانت قد تحدثت منذ أيام أيضًا عن الهيبة، وعن تعاملها مع النجم السوري تيم حسن خلال الفيلم في مقابلة مع قناة «وان» اللبنانية قائلة: «تيم فنان كبير وهو شخص محترف جداً ولديه طاقة مميزة وإيجابية وهو من أجمل الأشخاص الذين تعاونت معهم».

وعما إذا كانت تحس بمسؤولية كبيرة أو تخشى المقارنات مع بطلات مسلسل «الهيبة» أضافت زينة مكي: «بالتأكيد أحس بمسؤولية كبيرة لجهة مشاركتي بالفيلم كون المسلسل له شعبية كبيرة وكون العمل سينمائياً وضخماً ومع النجم تيم حسن».

وتابعت: «أتوقع أن تحدث المقارنات لكن لا أخشى ذلك فكل بطلة من بطلات المسلسل كان لها حضورها وشخصيتها الخاصة وكل واحدة منهن قدمت دورها بطريقة مميزة».
وكانت العروض الخاصة لفيلم الهيبة قد انطلقت في دبي يوم 24 من سبتمبر الماضي، وتبعها العروض في صالات السينما في عدد كبير من الدول العربية وعدد من دول العالم ابتدءاً من اليوم التاسع والعشرين من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وفيلم الهيبة يأتي كتتويج لسلسلة المسلسل التي امتدت على مدار خمسة أجزاء حقق من خلالها العمل نجاحاً كبيراً جداً ونسب متابعة عالية.

ويتصدى لبطولة الفيلم النجم السوري تيم حسن وتشاركه كل من منى واصف وسعيد سرحان وزينة مكي وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»