بالصور.. زينة مكي تكشف عن حديد بجسمها ومعاناتها في المطار

زينة مكي - الصورة من حسابها على انستغرام
زينة مكي - الصورة من حسابها على انستغرام

نشرت الفنانة اللبنانية زينة مكي صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وأظهرت من خلالها جرحاً طويلاً في عمودها الفقري في إشارة للعمل الجراحي الذي أجرته لتقويم العمود الفقري.

وأشارت زينة إلى أن هناك صفائح حديدية في عمودها الفقري وقالت في تعليقها على الصورة: "في حديد جُوّا... و ايه على طول بزَمِّر بالمطار".

وتفاعل عدد كبير من متابعي زينة مكي مع الصورة وتمنوا لها الخير والصحة والدائمة فيما وصفها البعض بأنها امرأة حديدية بقلب قوي.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تنتظر زينة مكي عرض فيلم "الهيبة" الذي تشارك ببطولته أمام النجم السوري تيم حسن حيث أنهى فريق العمل تصوير الفيلم قبل مدة بين لبنان وتركيا.

وكانت زينة مكي قد وصفت تجربتها بالفيلم بالجميلة والممتعة وقالت في تصريح سابق: "تجربة جميلة وجديدة عليّ من كل النواحي، وذلك لعدة أسباب أولها أنّ التصوير تَمّ في بلد ثانٍ غير لبنان، إذ إنه تَمّ تصوير ثلاثة أرباع الفيلم بلبنان. وثاني شيء هو أنّ الهيبة كاسم مُعَلّق بعقول المشاهدين وقلوبهم، وله قاعدة جماهيرية كبيرة بالوطن العربي؛ فالمسلسل بالفعل موجود ومعروض على جميع القنوات الفضائية وصاحب أكبر نسبة مشاهدة".





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»