اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سامر المصري يكشف عن لقطة جديدة من كواليس "ستليتو"

سامر المصري - صورة من حسابه على انستغرام
سامر المصري - صورة من حسابه على انستغرام
نشر النجم السوري، سامر المصري، لقطة جديدة من كواليس تصوير مسلسله الجديد ستليتو، ويظهر وهو داخل مكان خاص بالتصوير، في لقطة نشرها عبر حسابه الشخصي على انستغرام.

ويشارك مع الفنان سامر المصري في مسلسل «ستيليتو»، نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم قيس الشيخ نجيب، كاريس بشار، ديمة قندلفت، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا وآخرين.

وبدى النجم سامر المصري سعيدًا، كونة يعيش فترة من النشاط الفني، بعدما حقق نجاح كبير حققه فيلمه الأخير نزوح، وذلك بعد حصده جائزة الجمهور في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بنسخته الـ 79 التي أقيمت في إيطاليا.

وشهد الفيلم العرض العالمي الأول له في مهرجان فينيسيا ضمن مسابقة امتداد الآفاق، وضم العمل عدداً من النجوم على رأسهم كندة علوش، سامر المصري، وآخرين ، والعمل من تأليف وإخراج سؤدد كعدان وتم تصويره في تركيا.

ومن جانبه قال الفنان سامر المصري، خلال لقاء له مع برنامج «the insider بالعربي»، إن جميع المشاركين في الفيلم بذلوا مجهوداً كبيراً للغاية حتى يخرج بهذه الصورة الرائعة، لافتاً إلى أن الفنانة كندة علوش أثناء تصوير أحد المشاهد اندمجت فيه بشدة نظراً لتأثرها به، الأمر الذي جعلها تنهار وأجهشت في البكاء ولكن جميع المتواجدين حاولوا تهدئتها حتى تعود سريعاً وتستكمل تصوير مشاهدها.

وأشار إلى أن الفيلم تم تصوير مشاهده في احدى المدن التركية وفي مواقع تتشابه إلى حد كبير مع المواقع التي تتواجد بسوريا.

وخلال لقائه وجه سامر المصري، التحية لزوجته نيفين والتي حرصت على التواجد معه في فعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، مشيراً إلى أنه دائماً ما يستمع إلى رأي زوجته لكونها تهتم بالأعمال الفنية وتحرص على مشاهدتها وتعرف عنها كل شيئ.

وتابع: «زوجتي لديها شغف المتابعة والتحليل وأحبت دوري في فيلم نزوح وقالت لي من أهم 10 أدوار في حياتك».

وتدور أحداث الفيلم في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة «هالة زين» ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر «نزار العاني» الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة «كندة علوش» على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز «سامر المصري» الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»