اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أول رد من ياسمين عز بعد تداول صورها القديمة قبل الشهرة (فيديو)

ياسمين عز  - الصورة من حسابها على انستغرام
ياسمين عز - الصورة من حسابها على انستغرام
ردت الإعلامية والمذيعة المصرية ياسمين عز، على انتشار مجموعة صور قديمة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحاول الجميع المقارنة بين شكل ياسمين قبل سنوات وبعدما حصدت شهرة واسعة وتغير شكلها تمامًا الآن.

وبدأت القصة عندما تغيرت الإعلامية ياسمين عز، عندما انضمت إلى قناة MBC مصر، لتُقدم برنامجها الشهير «كلام الناس» الذي تستضيف فيه مجموعة من مشاهير الفن الإعلام والرياضة أيضًا.

ياسمين عز قالت في حلقتها المذاعة اليوم، إن ما يتم نشره بزعم أنه تسريبات، ومن يقولون شاهد قبل الحذف وأن هذه الصور تنشر لأول مرة، وعندما تدخل إلى الصور أو المقاطع لا تجد إلا لقطات شاشة «سكرين شوت» من حلقات ومقاطع فيديو قديمة متاحة جميعها وموجودة منذ سنوات عبر قنوات اليوتيوب، وأنه مجرد البحث عنها سوف يجدها أي مستخدم عادي ومتاحة للجميع، لا تُصنف على أنها سر أو انفراد أو تسريبات كما يزعم البعض.



واستكملت ياسمين عز حديثها عن الصور القديمة المنتشرة لها: القصة من أولها لآخرها لا تستدعى ما يفعله البعض على مواقع التواصل، واستدعت ياسمين عز مثلًا رآت أنه يتماشي مع هذا الأمر قائلة: «اللي مبتعرفش ترقص تقول الأرض معوجة».

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قد تداولوا على مدار الأيام الماضية، مجموعة صور ومقاطع فيديو قديمة للإعلامية ياسمين عز، تُظهر مدى التغير الذي طرأ على شكلها عن البدايات عندما كانت تُقدم برامج تلفزيونية آخرى غير برنامجها الحالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»