فرح وسعادة.. سامر المصري ينشر صورة من كواليس "ستيليتو " 

سامر المصري - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
سامر المصري - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام

شارك الفنان سامر المصري، متابعيه صورة من كواليس مسلسل " ستيليتو"، وذلك عبر حسابه الرسمي على " انستغرام".
وظهر سامر المصري في الصورة التي نشرها برفقة أبطال العمال ، وعلق عليها قائلاً " فرح وسعادة في الكواليس مع أجمل ممثلين وأحلى ناس.. ستيليتو كواليس".


ويجسد الفنان سامر المصري شخصية " لؤي" وهو شخص يحب زوجته لكنه وصل إلى مرحلة روتين وملل، وعندما ضجر من الحياة الزوجية ظهرت في حياته فتاة أصغر من زوجته فإنساق وراء المغريات، ولكنه لم يتجرد من إنسانيته، لذا يقع بين خيارين.
وتدور قصة المسلسل حول أربعة من صديقات الدراسة تفرقهن الظروف ويجتمعن من جديد لكن حدوث جريمة تورطهن فتحاول كل واحدة التخلص منها.
ويضم المسلسل نخبة من نجوم الوطن العربي وفي مقدمتهم سامر المصري، قيس الشيخ نجيب، كاريس بشار، ديمة قندلفت، ريتا حرب، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا وآخرين.
"نزوح" مشاركة عالمية
على جانب آخر يشارك الفنان سامر المصري في فيلم " نزوح"، الذي تم عرضه في الدورة الـ 79 من مهرجان فينيسيا ضمن مسابقة امتداد الآفاق.
وتدور أحداث الفيلم في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة "هالة زين " ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر "نزار العاني" الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تصر والدتها هالة «كندة علوش» على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز "سامر المصري" الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.
الفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان وتم تصويره في تركيا، ومن بطولة كندة علوش، سامر المصري، هالة زين ونزار العاني، و دارينا الجندي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».