اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في حفل إطلاق فيلم "الهيبة" في لبنان.. تيم حسن يعرض مكافأة لمن يساعده بإخراج أمواله من المصارف اللبنانية

تيم حسن-صورة من حسابه على إنستغرام
تيم حسن-صورة من حسابه على إنستغرام
زينة مكي- صورة من حسابها على إنستغرام
زينة مكي- صورة من حسابها على إنستغرام
تيم حسن-صورة من حسابه على إنستغرام
زينة مكي- صورة من حسابها على إنستغرام
2 صور
لم تسلم الأزمة اللبنانية الاقتصادية التي تعصف بلبنان من أن تكون جزءًا من كلمة النجم السوري تيم حسن خلال افتتاح العرض الأول من فيلم الهيبة في دور السينما اللبنانية.
وبعد ترحيبه بالجمهور متمنياً لهم مشاهدة ممتعة للفيلم الذي جاء ختاماً لمسلسل الهيبة الذي استمر على مدار خمسة أجزاء، مازح حسن الحاضرين واعداً من يستطيع إخراج أمواله من البنوك اللبنانية بمكافأة تزيد عن 10%، بسبب الأزمة الاقتصادية التي تمر بها المصارف اللبنانية.

وإلى قلب العاصمة بيروت، حضر أبطال الفيلم النجم تيم حسن، الممثلة القديرة منى واصف واللبنانية زينة مكي، وناظم عيسى وعدد من النجوم الذين شاركوا بأجزاء الهيبة الخمسة ومنهم الممثل عبدو شاهين، لتسدل الستار على آخر حكايات جبل عبر فيلم الهيبة والذي أطلقته شركة الصباح من دولة الإمارات لتتوالى بعد ذلك عروض الفيلم في مختلف الدول العربية، الأردن، لبنان وسوريا والعديد من الدول بحضور أبطال العمل.
وفي وقت أكد فيه حسن أن مسلسل الهيبة يختلف تماماً عن الفيلم رغم الروح نفسها التي تجمعهما، تمسك الممثل ناظم عيسى في لقاء مع "سيدتي" على هامش افتتاح الفيلم بشخصية أبو علي لما تحمله هذه الشخصية من حب وطيبة ووفاء للعائلة. وعن اختلاف تفاصيل المسلسل عن الفيلم، كشف عيسى أن الخروج من الهيبة الضيعة وتصوير الفيلم بطريقة احترافية خارجياً وضع الفيلم في منافسة قريبة للأفلام العالمية واعداً الجمهور بمزيد من التشويق والحماس في فيلم الهيبة وداعياً الحاضرين لربط الأحزمة والاستعداد.
من جانبه، ورغم غياب شخصية شاهين في فيلم الهيبة حيث انتهى دوره بانتهاء الجزء الخامس من المسلسل، عبر الممثل عبدو شاهين عن سعادته بتجربة دامت نحو 7 سنوات مشدداً أن الفيلم الوثائقي هو خلاصة تجربة عاشها مع نفسه ومع فريق عمل وعدد من النجوم. وعن رأيه بجزء سادس من مسلسل الهيبة بدلاً من الفيلم، لم يمانع شاهين من ذلك خاصة وأن جو الهيبة والمواضيع التي تم مناقشتها ولا تزال هناك العديد منها في بيئة بعيدة عن العاصمة، من الأمور التي تجعل من جزء سادس ممكناً ربماً.
وعن الصديقة والممثلة زينة مكي، بطلة الفيلم، قال شاهين إن لزينة بصمة خاصة في الفيلم وستكون في أي عمل تشارك به.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».