بالفيديو.. محمد رمضان يكشف عن كلمات أغنيته "عربي" وموعد طرحها قريباً

محمد رمضان - الصورة من صفحته على إنستغرام
محمد رمضان - الصورة من صفحته على إنستغرام
كشف الفنان محمد رمضان عن جزء من أغنيته الجديدة "عربي"، والمُقرر طرحها قريباً للجمهور.

أغنية محمد رمضان الجديدة

وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام" ، نشر محمد رمضان، جانباً من تسجيله الأغنية داخل أحد الأستديوهات والتي تتحدث عن الجنسيات العربية المتعددة، ما بين السعودية، مصر و غيرها من الدول العربية، وعلق محمد رمضان على الفيديو: "يارب كل سنة وكل عربي بأفضل حال أثناء تسجيل أغنية عربي إستنوها قريباً أوي ثقة في الله نجاح".

تابعوا المزيد: فيديو.. أحلام تطلق لقباً جديداً على محمد رمضان فما كان رده؟

تفاصيل فيلم محمد رمضان الجديد

وفي وقت سابق، تحدث الفنان محمد رمضان عن أحدث أفلامه "أسد أسود"، الذي يتعاون فيه مع المؤلف والمخرج محمد دياب، وقال إن تصوير أغلب مشاهده سيتم في السعودية، لافتاً إلى أن إقامته منذ فترة باتت موزعة ما بين القاهرة والرياض، وقال إن الجمهور السعودي له فضل في صناعة نجوميته.
وقال في تصريحات تليفزيونية: "بحضر لفيلم "أسد أسود" بنصور 60% منه في المملكة العربية السعودية و40% منه في مصر، والفيلم تأليف وإخراج محمد دياب، آخر مشروع ليه قبل "أسد أسود" كان مسلسل إنتاج مارفل، وأيضاً هو أول مصري تنتج له مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار".

وتابع محمد رمضان: "أنا بغيب عن السعودية شهرين برجع أشوف تطور واضح لأي حد نظره ضعيف، والجمهور السعودي ليه فضل كبير على صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري والجمهور العربي".

آخر أعمال محمد رمضان

يُذكر أن آخر أعمال محمد رمضان، كان فيلم "ع الزيرو"، الذي عُرض في السينمات الفترة الماضية، وشاركه في البطولة كل من: نيللي كريم، وجومانا مراد، وإسلام إبراهيم، والطفل منذر، ومن إخراج ماندو العدل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»