فيديو.. منى الشاذلي تتحدث عن تفاصيل تعارفها إلى زوجها وأمنيتها بالعمل طبيبة

منى الشاذلي- الصورة من حسابها على إنستغرام
منى الشاذلي- الصورة من حسابها على إنستغرام
اشتهرت الإعلامية منى الشاذلي دوماً لدى الجمهور العربي بتقديمها البرامج الحوارية على مدار سنوات، والتي حققت نجاحاً لدى الجمهور، إلا أنه من النادر أن تكشف عن تفاصيل حياتها الشخصية، وما يدور بها. ومن خلال لقاء ببرنامج "AB Talks" من تقديم الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، كشفت الإعلامية منى الشاذلي العديد من تفاصيل حياتها الشخصية لجمهورها ومتابعيها.

تفاصيل نشأتها: "أنا ابنة الطبقة المتوسطة"

خلال اللقاء تحدثت الإعلامية منى الشاذلي عن تفاصيل نشأتها مؤكدة أنها نشأت بأسرة مصرية بالطبقة المتوسطة بجيل الستينيات، وكان والدها يمتلك مكتبة كبيرة وخصص من خلالها العديد من كتب الأطفال والموسوعات لتقرأها هي وأشقاؤها مما جعلها محبة للقراءة والمعرفة. كما أوضحت أنها لم تكن شخصية مدللة حيث كان شعار والدها دوماً: "اخشوشنوا فإن النعمة لا تدوم".

منى الشاذلي تتحدث عن دخولها مجال الإعلام

تحدثت الإعلامية منى الشاذلي خلال اللقاء عند دخولها مجال الإعلام قائلة إنها دوماً ما كانت تقوم بدور "المذيعة" سواء في المدرسة أو الجامعة، ولكنها كانت تحلم بأن تكون طبيبة أو معلمة حتى تخدم الناس، كما أوضحت الإعلامية أنها حينما التحقت بالدراسة في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وجدت أن دراسة الإعلام هي الأقرب إليها، وكانت تسعى لشركة عالمية.
وعن كيفية احترافها العمل الإعلامي قالت منى الشاذلي إن صديقة لها شجعتها على التدريب، مؤكدة أنها ستصبح "مذيعة"، وذهبت بالفعل للتدريب ولكنها لم تقتنع. ومن المرة الأولى أجابت عن كافة أسئلة المدرب، والذي قال لها إنها ستعمل معهم "مذيعة"، وهي رفضت ولكنه أصر على رأيه لتبدأ مشوارها الإعلامي.

كيف تعرفت منى الشاذلي إلى زوجها وقصة حب تجاوزت الـ20 عاماً

كشفت خلال اللقاء الإعلامية منى الشاذلي تفاصيل قصة حبها وزواجها من زوجها الحالي، حيث قالت إنها سافرت إلي إيطاليا للعمل، وكانت قد اتخذت قرارين الأول أنها ستعود إلى مصر بعد عامين، وبالفعل عادت بعد عملها بعام ونصف، وكان قرارها الثاني أن لا تقع في الحب، ولكنها لم تُنفذ هذا القرار حيث تعرفت إلى زوجها الحالي.
وأضافت الإعلامية منى الشاذلي أنهما في البداية لم يستلطفا بعضهما البعض، وكانا يتجنبان المقابلة ولكن مع مرور الوقت أصبح هُناك مجموعة من الأصدقاء المشتركين، وكانا يتقابلان دوماً حتى وقعت في الحب وتزوجت، وفي هذا العام تحتفل بمرور خمسة وعشرين عاماً على زواجها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».