تفاصيل حفل "ألحان صلاح الشرنوبي" في الرياض بمشاركة راغب علامة وأصالة

صلاح الشرنوبي - الصورة من حسابه الخاص على "فيس بوك"
تم الإعلان خلال الساعات الماضية عن إقامة حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"؛ تكريماً وتقديراً لمسيرته الفنية والتي تعاون خلالها مع عدد من كبار المطربين في الوطن العربي.

رئيس الهيئة العامة للترفيه يُعلن عن حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"

وكان قد أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ عن إقامة حفل "ألحان صلاح الشرنوبي"، حيث نشر فيديو دعائياً للحفل، ظهر فيه صورة للملحن صلاح الشرنوبي مع خلفية لعدد من ألحان أغانيه عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام".
وجاء بمقطع الفيديو موعد إقامة الحفل يوم 18 يناير الجاري على مسرح أبو بكر سالم بالرياض، وسيشارك في الحفل مجموعة من المطربين في الوطن العربي ومنهم أصالة، راغب علامة، وائل جسار، نانسي عجرم، أسماء لمنور، ويأتي الحفل بقيادة المايسترو تامر فيضي.

صلاح الشرنوبي ومسيرة فنية مع كبار المطربين من أجيال مختلفة

وخلال مسيرته الفنية تعاون الملحن والموسيقار صلاح الشرنوبي مع عدد من كبار المطربين في الوطن العربي، منهم المطربة وردة الجزائرية؛ حيث لحن لها العديد من الأغاني، والتي حققت نجاحاً كبيراً، ومن أبرزها "بتونس بيك، حرمت أحبك، نار الغيرة"، كما تعاون مع سلطان الطرب جورج وسوف من خلال تلحين عدد من أشهر أغانيه، ومن أبرزها "كلام الناس، أصعب فراق، الحب الأولاني، إرضى بالنصيب، ليل العاشقين"، والعديد من الأغاني الأخرى.
كما تعاون أيضاً الملحن صلاح الشرنوبي مع الفنانة الراحلة ذكرى في واحدة من أشهر أغنياتها، وهي أغنية "الأسامي"، ووضع الألحان لعدد من الأغاني للفنان إيهاب توفيق، ومن أبرزها "مالهمش في الطيب، مغرم غرام، العالم منتهاش"، وشهد المشوار الفني للملحن والموسيقار صلاح الشرنوبي التعاون مع مطربين آخرين ومنهم وديع الصافي، فضل شاكر، سميرة سعيد، أصالة، ميادة الحناوي، لطيفة، مدحت صالح، عبد المجيد عبد الله ومحمد فؤاد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»