داليا مصطفى بعد غيابها عن الأعمال الفنية: كنت بدور على نفسي

الصورة من حساب داليا مصطفى على انستغرام

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن السبب وراء اختفائها خلال الفترة الماضية، وعدم مشاركتها في أعمال فنية جديدة رغم تألقها بشخصية الزوجة المخدوعة في مسلسل "علاقة مشروعة" الذي عرض بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، وأكدت داليا أنها كانت في رحلة قصيرة للبحث عن نفسها.

داليا مصطفى: البحث عن النفس مهمة صعبة

داليا مصطفى نشرت مقطع فيديو لها عبر ستوري حسابها على انستغرام للرد على استفسارات جمهورها حول أسباب غيابها وقالت: ناس كتير أوي بتسألني انتي كنتي فين الفترة اللي فاتت بصراحة وبمنتهى الصدق كنت بدور على نفسي، وعلى فكرة مش لازم تحصل كارثة عشان تعرفوا انتوا فين أو نفسكم في إيه أو هتبقوا مبسوطين إزاي.
تابعي المزيد: خاص.. ياسر جلال لـ"سيدتي": "علاقة مشروعة" يهتم بقضايا المرأة وهناك كيمياء تربطني بـ مي عمر

وتابعت قائلة: أنا عارفة إن الموضوع ممكن ميكونش سهل على ناس كتير أوي منهم أنا شخصيًا مكانش سهل، بس المتعة إنك تلاقي نفسك حاجة جميلة فوق ما تتخيلوا جربوها وحاولوا تلاقوا نفسكم واللي هيبسطكوا واعملوه وبدون أي تردد".

داليا مصطفى: لن اقدم عملاً أخجل أن يشاهده أولادي

وسبق أن وضعت داليا مصطفى قاعدة واضحة لاختيار أعمالها الفنية، مؤكدة أنها لن تقبل عملاً تخجل أن يشاهده أولادها، وقالت إنها وعدت والدها عند بداية مشوارها الفني بأنها لن تجعله يخجل من ذكر اسمها، وقالت أن والديها كانا يذهبان معها لموقع التصوير لضمان عدم تعرضها لمضايقات ولكن توقفا بعد مشاركتها ببطولة مسلسل "العصيان" أمام الفنان الراحل محمود ياسين.

وأضافت داليا مصطفى" خلال حوارها مع برنامج "من مصر" أنها دخلت مجال التمثيل بالصدفة وذلك بعد أن ذهبت والدتها ووالدها لإحضار ملف معهد الفنون المسرحية قسم الديكور، لكنها فوجئت بأن الملف لقسم تمثيل، مؤكدة أنها كانت من عشاق الهندسة والمعمار وكانت تتمنى دخول كلية الهندسة ولكن مجموعها أدخلها معهد الفنون المسرحية.

وقالت مصطفى إن والدها قال لها "مش عايز في يوم أتكسف أني أقول أبو داليا مصطفى"، ومن حينها تضع هذه الكلمة في أذنها وحاولت جاهدة أن ترفع رأس والدها وأخويها وزوجها وأبنائها، مشيرةً إلى أن والديها كانا يذهبان معها إلى أماكن التصوير، إلا أنهما توقفا عن هذه العادة بعد مشاركتها في مسلسل "العصيان" مع الفنان الراحل محمود ياسين.

وعن معايير قبول الاعمال الفنية أو رفضها أشارت داليا مصطفى إلى أنها لو لم تسمح لأبنائها بمشاهدة العمل فلن تمثله أبدًا، متابعةً: "مبحبش الحاجات اللي بتخلي شكلنا وحش، وشكل المصريين وحش، والواقع مش كده تمامًا، وإحنا بنظهر واقع مش لطيف، والواقع مشرق للغاية، ولازم نبرزه.

قصة مسلسل "علاقة مشروعة"

يذكر أن داليا مصطفى خطفت الأنظار بعد تألقها ببطولة مسلسل "علاقة مشروعة" وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، ويناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، ظهرت بعد التغييرات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة، ويجسد النجم ياسر جلال شخصية رجل أعمال متزوج من داليا مصطفى ولكنه يتزوج في السر من حبيبته القديمة مي عمر بعد طلاقها من صديق عمره مراد مكرم، وبسبب حادث ما خلال الأحداث يتسرب القلق والتوتر إلى حياته.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

يشارك في بطولة مسلسل علاقة مشروعة كل من ياسر جلال، ومي عمر، مراد مكرم، وداليا مصطفى، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»