خاص.. ياسر جلال لـ"سيدتي": "علاقة مشروعة" يهتم بقضايا المرأة وهناك كيمياء تربطني بـ مي عمر

بوستر مسلسل علاقة مشروعة صورة من الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج MediaHub - سعدي جوهر
بوستر مسلسل علاقة مشروعة صورة من الصفحة الرسمية لشركة الإنتاج MediaHub - سعدي جوهر
إشادة واسعة حظي بها مسلسل "علاقة مشروعة"، منذ عرض أولى حلقاته خلال الموسم الدرامي الرمضاني، ويرجع ذلك الأمر إلى أكثر من سبب منها حبكته الدرامية التي تميل للجانب الاجتماعي الرومانسي، إلى جانب أداء أبطاله المميز منهم الفنان ياسر جلال ومي عمر التي تشاركه بطولة العمل.
وتحدث ياسر جلال من خلال تصريحات خاصة لموقع "سيدتي"، عن العديد من الأمور التي تتعلق بكواليس المسلسل.

التشويق وقضايا أخرى

أوضح الفنان ياسر جلال، بأن هناك عدة أسباب دفعته لاختيار مسلسل " علاقة مشروعة " لكي يخوض به الموسم الدرامي الرمضاني، أولى تلك الأسباب هي أن أحداثه مشوقة لكونه "اجتماعي رومانسي" وبه رسالة قوية، إلى جانب أن البناء الدرامي المتماسك للعمل والقضية التي يطرحها سواء العنف ضد المرأة أو قضية الزواج الثاني، جميعها عوامل آخرى جذبته وحمسته للمشاركة به.

"علاقة مشروعة" كان سيعرض منذ عامين

وقال الفنان ياسر جلال، إن مسلسل علاقة مشروعة كان من المفترض عرضه منذ عامين، ولكن تم تأجيله نظراً لانشغاله بمسلسل آخر وهو " الاختيار"، لافتاً إلى أنه طلب من مؤلفة العمل سماح الحريري البحث عن فنان آخر بديل له، ولكن أصرت عليه. وتابع" قالتلي هستناك... والحمد لله كان من نصيبي اعمله".
وأشار، إلى أن السكريبت الخاص بالمسلسل لم يطرأ عليه أي تغيرات طوال هذه المدة، لأن قصته تعتمد على الرومانسية والعلاقات الإنسانية وهي تصلح في أي زمن.
وأعرب ياسر جلال عن سعادته بتعاونه الثالث مع كاتبة المسلسل سماح الحريري، خاصة وأنه تعاون معها من قبل في أكثر من عمل مثل ساحرة الجنوب ومسلسل القاصرات،
واستطرد قائلاً " كنت سعيداً بالتجربتين وساعدني الحظ، في التعامل معها في مسلسل علاقة مشروعة، فهى كاتبة متجددة جدا وجريئة ومن هنا صنعت اسمها، فهي كاتبة تملك أدواتها".

أوجه الشبه

وأوضح الفنان ياسر جلال، إن هناك تشابهاً وحيداً بينه وبين شخصية " عمرو وصفي" التي يقدمها في المسلسل، مشيراً إلى أن التشابه بينهما في صفتين فقط الأولى كونه رجل شرقي والثانية هى أن شخصيته بها جانب رومانسي، أما عن باقي صفات "عمرو وصفي" فهى خاصة به فقط وليس لشخصيتي أي علاقة بها.

سنة أولى مسلسلات قصيرة

ويخوض الفنان ياسر جلال تجربة المسلسلات ذات الـ 15 حلقة لأول مرة من خلال مسلسل " علاقة مشروعة "،وعن هذا الأمر قال، بعيداً عن الاتجاه السائد في الوقت الحالي فهناك عمل تصلح قصته لتكون 15 حلقة وأعمال أخرى من الممكن أن تكون 30 حلقة،
وتابع " قصة وفكرة مسلسل علاقة مشروعة مناسبة تماما لكي تعرض في 15 حلقة فقط.. الموضوع مينفعش أكتر من كده".
ونوه ياسر جلال أن فكرة المسلسلات القصيرة تواجدت في الماضي وكان التليفزيون المصري هو أول من قام بها فكان يوجد ما يسمى بالسباعية حيث يتم عرض المسلسل في 7 حلقات فقط، وأعمال آخرى مكونة من 12 أو 13 حلقة .

التعاون مع مي عمر


"فنانة جميلة وشاطرة" بهذه الكلمات أعرب الفنان ياسر جلال عن سعادته بالتعاون مع الفنانة مي عمر في مسلسل " علاقة مشروعة"، نظراً لوجود " كيميا" بينهما على مستوى الأداء وكان ذلك جلياً في مسلسل " الفتوة" الذي عرض في رمضان الماضي.

أبطال مسلسل وقصته


يشارك في بطولة مسلسل "علاقة مشروعة " كل من الفنان ياسر جلال، ومي عمر، الفنان مراد مكرم، وداليا مصطفى، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.
وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقى حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»