ياسر جلال: مي عمر اختياري الأول لـ«علاقة مشروعة».. جميلة وشاطرة

بوستر المسلسل -الصورة من الشركة المنتجة

أكد الفنان ياسر جلال أن النجمة مي عمر هي المرشحة الأولى والوحيدة لمشاركته بطولة مسلسله الجديد «علاقة مشروعة» المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2023، لافتاً إلى أن العمل كان من المقرر تقديمه بموسم رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله بعد مشاركته ببطولة الجزء الثالث من مسلسل الاختيار.

وأضاف ياسر جلال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»: «العمل كان مكتوباً منذ عامين، وكنت سأدخل فيه قبل مسلسل الاختيار 3، لكنه عمل وطني؛ لذلك تم تأجيل مسلسل علاقة مشروعة للموسم الجاري».

وتابع قائلاً: «رغم تأجيل العمل عامين لم تتغير البطلة من الورق، وظلت هي مي عمر، وهي من النجمات الشاطرين اللي بيشتغلوا على نفسهم ويطورا من مهاراتهم، واشتغلت معاها في مسلسل «الفتوة»، وهي نجمة جميلة وملتزمة جداً في حضورها ومواعيدها وأدوارها».

وأكد جلال سعادته بعد تعاونه الثالث مع المؤلفة سماح الحريري قائلاً: «ده العمل الثالث ليا مع المؤلفة سماح الحريري، وهي مؤلفة كبيرة ومتفوقة وسعيد بتعاوني معاها، وأول عمل يجمعني بالمخرج خالد مرعي، ولكني متفائل بيه، وهو مخرج موهوب».

وتحدث ياسر جلال عن نفاصيل المسلسل قائلاً: «مسلسل علاقة مشروعة مختلف تماماً عن باقي أعمالي، وحاجة جديدة عليا خالص، وأنا بحيي الشركة المتحدة لأنها عاملة باقة من أجمل المسلسلات وألوان مختلفة».

مي عمر: «علاقة مشروعة» رومانسية مختلفة

وتحدثت مي عمر عن التعاون الثاني مع ياسر جلال خلال مداخلة هاتفية وقالت: «من أقوى الأدوار اللي عملتها في مسيرتي كان دوري في مسلسل الفتوة مع ياسر جلال، فالشغل مع فنان شاطر وقوي بيخلي الفنان يطلع كل اللي جواه، وعلى المستوى الإنساني بحب أشتغل معاه جداً».

وأضافت: «اسمي في مسلسل علاقة مشروعة بثينة؛ فالمسلسل توجد فيه علاقات رومانسية غير المعتادة، وتُعتبر رومانسية تشويقية، أبرزها أن ياسر جلال طالع بشخصية بعيدة عن الضرب».

وتابعت: «لما الناس تشوف المسلسل هتقول إن العلاقات دي بتحصل حوالينا ومش بعيدة عننا، وكمان حل المشكلات والتعبير عن المشاعر بشكل مختلف».

قصة مسلسل «علاقة مشروعة»

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، ويناقش قضايا شائكة داخل المجتمع المصري، ظهرت بعد التغييرات التي حدثت خلال السنوات الأخيرة، ويجسد النجم ياسر جلال شخصية رجل أعمال متزوج من مي عمر، وبسبب حادث ما خلال الأحداث يتسرب القلق والتوتر إلى حياته.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

يشارك في بطولة مسلسل علاقة مشروعة كل من: ياسر جلال، ومي عمر، ومراد مكرم، وداليا مصطفى، وبسنت شوقي، وميمي جمال، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»