هاني شاكر يطلب من أحلام تقديم ألبوم باللهجة المصرية.. وهكذا جاء ردها

أحلام - الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام - الصورة من حسابها على إنستغرام
تصدرت حلقة برنامج "ألف ليلة وليلة"، للفنانة أحلام قائمة الأكثر تداولاً والتي استضافت فيها الفنان المصري هاني شاكر ومُطربة دار الأوبرا المصرية إيمان عبدالغني.

ديو أحلام وهاني شاكر باللهجة المصرية

وخلال الحلقة قدمت أحلام وهاني شاكر معاً، غنية "عيون القلب" باللهجة المصرية للفنانة نجاة، والتي لاقت استحسان الحضور داخل الأستديو وتصدرت قائمة البحث عبر موقع التدوين (X- تويتر سابقاً) .
وخلال الحلقة، سألت أحلام، الفنان هاني شاكر عن رأيه في صوتها وهي تغني باللهجة المصرية، ليرد شاكر من جانبه قائلاً: "والله صوتك جميل جداً.. أتمني تكرار التجربة مرة أخرى"، لترد أحلام عليه من جانبها، قائلة: "والله أنا بفكر في تقديم ألبوم باللهجة المصرية الفترة القادمة"، ليقاطعها هاني شاكر قائلاً: "ياريت في أقرب وقت.. وهيكون في أغنية مشتركة بينا في الألبوم".

برنامج أحلام ألف ليلة وليلة

من جهتها تتابع أحلام تقديم برنامجها التلفزيوني "أحلام ألف ليلة وليلة" على قناة أبو ظبي حيث تستضيف عدداً كبيراً من نجوم الفن في الوطن العربي، وتمَّ اختيار أحلام من قِبل شبكة أبو ظبي للإعلام لتقديم برنامج "أحلام في ألف ليلة وليلة"، وهي ليالٍ من الفن الأصيل.
ويهدف البرنامج الموسيقي إلى أن يكون جسرَ تواصلٍ فنياً بين ثقافات الدول العربية الموسيقية في الماضي والحاضر، والاحتفاء بالإرث الفني لشعوبها، ويستضيف فنانين وفنانات من كل الوطن العربي.

إحالة هاني شاكر للمحاكمة

بسبب حماسه الزائد لناديه "الزمالك"، أحالت نيابة شمال الجيزة الفنان هاني شاكر إلى المحكمة الاقتصادية، وذلك في الدعوى المقامة من المستشار القانوني محمد عثمان وكيلاً عن النائب أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، والذي يتهمه بإزعاجه والسب والقذف.
وحسب قانون تنظيم الاتصالات رقم 10 لسنة 2003 يعاقب بالحبس وبغرامة لا تقل عن خمسمائة جنيه ولا تجاوز عشرين ألف جنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من: "تعمد إزعاج أو مضايقة غيره بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»