عباس أبو الحسن يعتذر من هاني شاكر: تجاوزت حدود اللياقة والنقد المهذب

هاني شاكر - الصورة من صفحته على الفيس بوك
هاني شاكر - الصورة من صفحته على الفيس بوك

تقدم الفنان عباس أبو الحسن باعتذار رسمي لنقيب المهن الموسيقية الأسبق المطرب هاني شاكر، عن كل ما صدر منه من إساءات في حق شخصه، بعدما أيدت المحكمة المصرية حكم أول درجة بتغريم أبو الحسن وإدانته بسب وقذف هاني شاكر بعبارات مسيئة، على خلفية الجدل المثار بسبب قرارات هاني شاكر ضد أغاني المهرجانات، عندما كان نقيباً للمهن الموسيقية.

وكتب عباس أبو الحسن عبر حسابه على موقع الفيس بوك: اعتذار رسمي واجب الحق لا يعرف بالرجال، وإنما يعرف الرجال بالحق".

عباس أبو الحسن: هاني شاكر قيمة فنية كبيرة

وتابع: أتوجه أنا عباس أبو الحسن بخالص وصادق اعتذاري للفنان الأستاذ هاني شاكر الرئيس السابق لنقابة المهن الموسيقية عن كل ما صدر مني من إساءات في حق شخصه وهو القامة والقيمة الفنية الكبيرة".

عباس أبو الحسن: جانبني الصواب

وأضاف: "صدرت عني كتابات على منصات التواصل الاجتماعي، جانبني فيها الصواب جملة وتفصيلا، وتجاوزت فيها كافة حدود اللياقة والنقد المهذب، واقعا في خطيئة مهنية وأخلاقية تدخل في باب القذف والتشهير، قابلها شخصه الكريم بحلم وترفع بالغ وحكمة أحسده عليها، أتقدم آسفا بإعتذار خالص عن ما تسببت فيه من أضرار أدبية ومعنوية لحقت به، آملا أن يجد في نفسه السماحة لقبول اعتذاري هذا".

حيثيات الحكم بإدانة عباس أبو الحسن

وكانت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، قررت في الجنحة رقم 406 لسنة 2023 تغريم الفنان عباس أبو الحسن عشرين ألف جنيه في اتهامه بسب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية الأسبق، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»