صور.. ميلا الزهراني تخطف الأنظار بإطلالتها في حفل توزيع جوائز إيمي

ميلا الزهراني- الصورة من حسابها على انستغرام
ميلا الزهراني- الصورة من حسابها على انستغرام

خطفت النجمة السعودية ميلا الزهراني الأنظار بحضورها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز إيمي، بدورته الخامسة والسبعين، بحضور عدد كبير من نجوم هوليوود والعالم.

إطلالة باللون الأسود

ظهرت النجمة السعودية ميلا الزهراني على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي بإطلالة باللون الأسود، حيث ارتدت فستاناً أسود من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا، كما زيّنت الإطلالة بمجوهرات من توقيع دار بوشرون. وتناقل محبو ومتابعو النجمة السعودية الصور وعبروا عن إعجابهم الكبير بإطلالتها الملفتة وتمنوا لها التوفيق في قادم الأعمال.

جوائز إيمي بدورته الخامسة والسبعين

كان حفل توزيع جوائز إيمي لعام 2023 في نسخته الـ75 قد أقيم على مسرح Peacock Theatre. وكان من المفترض أن يقام الحفل السنوي في سبتمبر 2023 كما كان مخططاً له في الأصل؛ لكن تم تأجيله إلى يناير من هذا العام بسبب إضراب هوليوود في تلك الفترة.

واستضاف الحفل أنتوني أندرسون فيما قدم الجوائز باقة من أهم نجوم هوليوود الذين كانوا قد ترشحوا سابقاً على الجائزة، إضافةً إلى مرشحين لهذا العام.
للمزيد من التفاصيل... جوائز إيمي 2023 : إليكم القائمة الكاملة للفائزين

لمعلومات أكثر.. The Bear يتفوق في فئة الدراما الكوميدية بـ 6 جوائز

ميلا الزهراني انتهت من فيلم هوبال وحاضرة بموسم دراما رمضان

من جهةٍ أخرى، كانت النجمة ميلا الزهراني قد انتهت من تصوير فيلمها السينمائي الجديد "هوبال" والذي جرى في منطقتي نيوم ورماح في المملكة العربية السعودية. وهو من تأليف مفرج المجفل و إخراج عبدالعزيز الشلاحي. وتدور أحداث فيلم "هوبال" حول عائلة سعودية تسير وراء تعليمات صارمة من جدهم بالبقاء في الصحراء خلال فترة أوائل التسعينيات، وتواجه العائلة العديد من الأحداث التي تجعلهم في صراع بين الحياة والموت.
أما على صعيد موسم دراما رمضان فقد أعلنت ميلا الزهراني أنها تستعد لعملٍ دراميٍ جديد ستخوض من خلاله المنافسة في الموسم الرمضاني 2024.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»