The Bear يتفوق في فئة الدراما الكوميدية بـ 6 جوائز

جيرمي ألين وايت في حفل توزيع جوائز إيمي (Jeremy Allen White at Emmy Awards). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP
جيرمي ألين وايت في حفل توزيع جوائز إيمي (Jeremy Allen White at Emmy Awards). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP

مسلسل The Bear كان مرشحاً في 13 فئة لجوائز إيمي، بينما حصد 6 جوائز. فقد فاز جيرمي ألين وايت عن دوره في العرض، كأفضل ممثل كوميدي، في أول ترشيح وفوز له على الإطلاق بجائزة إيمي. كما حصلت الممثلة أيو إديبري على جائزة أفضل ممثلة مساعدة لنفس المسلسل في أول إيمي لها على الإطلاق.

كما حصل المسلسل على أفضل نص لمسلسل كوميدي، أفضل إخراج لمسلسل كوميدي، وأفضل مسلسل كوميدي.

إيبون موس باشراش يفوز بأول جائزة إيمي عن مسلسل The Bear

بعد أن حصل إيبون موس- باشراش على أول ترشيح له لجائزة إيمي في النسخة الـ75 لعام 2023، عن تجسيده لشخصية ريتشارد جيروموفيتش في مسلسل The Bear، فاز موس باشراش، 46 عاماً، بجائزة أفضل ممثل مساعد متميز في مسلسل كوميدي. وقال في خطاب قبوله الجائزة: "حسناً. شكراً جزيلاً لكم. إنه لشرف كبير أن أعمل مع هؤلاء الممثلين الرائعين. لدينا أفضل طاقم. لدينا هذا الطاقم المذهل في شيكاغو"، ثم استكمل كلماته بتوجيه الشكر لأحبائه وزملائه.

قصة مسلسل The Bear

في إطار من الدراما الإجتماعية والكوميدية، تدور أحداث المسلسل حول حياة طاهي متمرس صغير ينتقل من عالم الأكل الفاخر إلي إدارة متجر بيع الشطائر الجاهزة المملوك لأهله في مدينة شيكاغو، بعد أن انتحر شقيقه، فيقوم بنقل خبرته بالطهو مع فريق عمل المطعم لإنقاذ المطعم من الإغلاق، وتجديد طبيعة المأكولات التي يقدمها المطعم ضمن جو من كوميديا الموقف والدراما.

وتكمن الدراما في العمل الكوميدي من الألم النفسي الذي يعاني منه البطل لفقدانه شقيقه الذي مات منتحراً، والذي كان مسئولاً عن المطعم. هذا بالإضافة للفجوة التي تحول بينه وبين عائلته.
قد ترغبين في معرفة جوائز إيمي 2023 : إليكم القائمة الكاملة للفائزين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»