مستندة على عكازها: بكاء كريستينا أبلغيت في حفل توزيع جوائز إيمي

أنتوني أندرسون وكريستينا أبلغيت  في حفل توزيع جوائز إيمي ( Anthony Anderson and Christina Applegate  at Emmy Awards). مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP
أنتوني أندرسون وكريستينا أبلغيت في حفل توزيع جوائز إيمي ( Anthony Anderson and Christina Applegate at Emmy Awards). مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP

جميلة هوليوود الشقراء كريستينا أبلغيت كانت من بين الحضور الكبير لحفل توزيع جوائز إيمي، حيث اعتلت مسرح بيكووك الذي يُقام عليه فعاليات حفل توزيع جوائز إيمي في نسخته الـ75، وذلك لتقديم جائزة "أفضل ممثلة مساعدة بارزة في مسلسل كوميدي"، والتي حصلت عليها آيو إدبيري، عن مسلسل The Bear.

تصفيق حار لكرستينا أبلغيت في مسرح بيكووك

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by People Magazine (@people)

ظهرت كريستينا أبلغيت على المسرح مستندة على عصاها لمساعدتها في المشي، ومن الجانب الآخر، أمسك مضيف الحفل أنتوني أندرسون يدها، حتى وصلت للميكروفون. وما إن إعتلت أبلغيت المسرح لتقدم جائزة إيمي لأفضل ممثلة مساعدة بارزة في مسلسل كوميدي، حتى وقف الجمهور الحاضر في مسرح بيكووك، وصفق لها تصفيقاً حاراً أدى إلى بكاء أبلغيت، المصابة بمرض التصلب العصبي المتعدد في عام 2021. وعلى الرغم من أن اللحظة كانت عاطفية، إلا أن أبلغيت لم تستطع إلا أن تمزح قائلة: "أنتم تخجلونني تماماً بسبب إعاقتي من خلال وقوفكم".

كريستينا أبليغيت مع مع ابنتها سادي جريس لينوبل في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة (Christina Applegate and Sadie Grace LeNoble at SAG). مصدر الصورة: Frazer Harrison/Getty Images/AFP

جديراً بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها أبلغيت بالعصا في حفل توزيع جوائز، فقد حضرت حفل توزيع جوائز SAG لعام 2023 مع ابنتها سادي جريس لينوبل، 13 عاماً، حيث ظهرت جنباً إلى جنب مع ابنتها الصغيرة، تحمل عصا سوداء تستند عليها كونها تجد صعوبة في الحركة. وكذلك في حفل اختيار النقاد Critics Choice Award لعام 2023 أيضاً.
قد ترغبين في معرفة في يوم ميلادها الـ51.. رحلة كريستينا أبليغيت التي بدأت منذ الطفولة

كريستينا أبلغيت وتاريخ مرضي طويل

واجهت أبلغيت مخاوف صحية في الماضي، بما في ذلك تشخيص سرطان الثدي في عام 2008 متبوعاً باستئصال الثديين، وإزالة المبيضين وقناتي فالوب في عام 2017، ومعاناة الأرق. ثم تم تشخيص إصابتها بمرض التصلب العصبي المتعدد أثناء تصوير الموسم الثالث من مسلسلها الدرامي Dead to Me عام 2021.

وكان أول ظهور لها بعد تشخيصها بمرض التصلب العصبي المتعدد، أثناء تكريمها بنجمة في ممشى المشاهير بهوليوود في نوفمبر 2022، احتفالاً بإنجازاتها طوال حياتها المهنية في صناعة الترفيه. وخلال كلمتها التي ألقتها في هذه المناسبة، تحدثت أبليغيت عن طموحها لتوثق اسمها في ممشى المشاهير منذ أن كانت في سن الخامسة من عمرها. بعد ذلك، أشارت إلى أنها لن تستطع الوقوف لفترة طويلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»