فيديو.. قيس الشيخ نجيب يكشف سبب خيانة سيف ويوجه رسالة لزوجته

قيس الشيخ نجيب- الصورة من حسابه على إنستغرام
قيس الشيخ نجيب- الصورة من حسابه على إنستغرام

كشف النجم السوري قيس الشيخ نجيب عن الأسباب التي تدفع شخصية "سيف" التي يؤديها في مسلسل "الخائن" إلى فعل الخيانة.

وتحدث قيس الشيخ نجيب عن أسباب التناقضات التي تعيشها شخصية "سيف" وما الذي ينقصه ليصبح إنساناً طبيعياً.

قيس الشيخ نجيب: "سيف" يعاني من النقص

وأوضح قيس الشيخ نجيب الأسباب التي تدفع شخصية "سيف" للخيانة، وقال خلال حلوله ضيفاً على برنامج "كلام نواعم" الذي يُعرض على قناة mbc: "سيف تنقصه صفات الرجولة وليس الذكورة؛ فهو لا يتعامل مع المواقف بفروسية أو بصدق، وهو شخص طماع وأناني، ويحب أن يكون كل شيء له وحده".

وأضاف قيس الشيخ نجيب: "سيف يحب تيا وأسيل، ويحب نفسه، ويحب أولاده، ويحب أن يكون شخصاً ناجحاً وأن يكون في الضوء، ويريد كل هذه الأمور مع بعضها، وهذا نوع من أنواع النقص، وبالتالي لا يتعاطى مع المواقف الجدية بفروسية، كما أنه يكذب بكل وضوح، ويحاول الخروج من المشكلة بالصراخ واللف والدوران".

للمزيد من التفاصيل.. "الخائن" ليس التجربة الأولى.. الخيانة جمعت قيس وسلافة ومرام في مسلسل سابق.. تعرفوا إليه


لمعلومات أكثر.. حصاد العام 2023.. الثمن وكريستال والخائن.. 3 مسلسلات تركية معربة.. أيها الأنجح برأيكم؟

ما نصيحة قيس الشيخ نجيب لـ"سيف"؟ وما أمنيته؟

وعن النصيحة التي يمكن أن يوجهها قيس الشيخ نجيب لسيف لو افترضنا أنه واجهه أو رآه؛ قال قيس: "أنصحه أن يخفف انفعاله، وأن يفكر بعقله أكثر عندما يواجه أي مشكلة، وأن يضبط أعصابه، وأن يعمل على تجاوز مشكلات الطفولة".

واحتفل قيس برفقة مقدمات البرنامج بنجاح مسلسل الخائن الذي يتصدى لبطولته؛ حيث قام بتقطيع قالب الكيك، وتمنى أمنيتين: الأولى سرية رفض الكشف عنها، والثانية المعلنة كشف عنها، وقال: "إن شاء الله، بعد هذا النجاح الذي أسعدني كثيراً في مسلسل الخائن؛ أن يبقى النجاح دائماً حليفي".

كشف عن سبب دموعه خلال تكريم منى واصف في Joy Awards

وعن سبب دموعه خلال تكريم النجمة السورية القديرة منى واصف خلال حفل جوائز Joy Awards، قال قيس الشيخ نجيب: "أتخيل أن الدموع غالبت عين كل شخص كان يشاهد لحظة التكريم؛ لأن منى واصف تُعد بمنزلة تاريخ كبير للفن السوري والعربي، ويكفي أن نرى البرومو الذي تم عرضه قبل تكريمها؛ لنرى تلك المسيرة الكبيرة عدا ذلك؛ فأنا تربطني علاقة بالسيدة منى واصف منذ أن كنت طفلاً، وبالتحديد منذ أن كنت بعمر عشر سنوات؛ حيث بدأت بالتمثيل منذ أن كنت طفلاً صغيراً حين شاركت بمسلسل هجرة القلوب إلى القلوب".

رسالة من قيس الشيخ نجيب لزوجته لبنى مشلح

ووجه قيس الشيخ نجيب رسالة لزوجته الكاتبة والناقدة لبنى مشلح عبَّر من خلالها عن محبته الكبيرة لها، وقال: "لبنى، الصديقة والشريكة والحبيبة والأم، وصديقة كل اللحظات؛ حيث مشينا درباً طويلاً مع بعضنا بعضاً، حيث وقفنا إلى جانب بعضنا بعضاً في اللحظات الجميلة والصعبة".

مسلسل "الخائن" نجاح وتفاعل كبيران

ويُعرض حالياً مسلسل "الخائن" على قناة mbc ومنصة "شاهد"، ويحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً، ونسب متابعة عالية، حيث يدخل الترند في العديد من الدول العربية مع عرض حلقاته. وهو من بطولة مجموعة من النجوم منهم: قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط، وآخرون.

ومسلسل "الخائن" هو دراما اجتماعية، والنسخة العربية من عملٍ قُدِّم في أكثر من دولةٍ، بدءاً بأمريكا تحت عنوان "دكتور فوستر Doctor Foster" عام 2016 من بطولة: بيرتي كارفيل، سيمون فوستر، وجودي كومر. كذلك عُرضت منه نسخة تركية في 2020 بعنوان "الخائن"، وقامت ببطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقة، إضافةً إلى نسخة كورية بالعام ذاته بعنوان "عالم المتزوجين".

ويحكي المسلسل قصة عائلة مثالية، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرة شقراء على وشاح زوجها؛ ما يقلب حياتهما رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة "أسيل" المثالية عندما تكتشف أن زوجها "سيف" على علاقة بامرأة أخرى؛ ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»