ماذا قالت نوال الكويتية لجمهورها بعد حفلها في فبراير الكويت؟

نوال الكويتية- الصورة من حسابها على الانستغرام
نوال الكويتية- الصورة من حسابها على الانستغرام

قدمت الفنانة نوال الكويتية، حفلاً غنائياً مختلفاً بمهرجان فبراير الكويت؛ حيث اختارت مجموعة من الأغاني القديمة والحديثة قدمتها لجمهورها في الكويت، كان منها أغنية "مشتاق لك، نسيت اسمك، لا تعاتب، خذاني الشوق، المسباح، تبغى الصدق، مثل النسيم، كل البشر، شمس وقمر، نجوم الليل، حبيت حبيت، ترى الليل، إن حكوا، تسألني سؤال، إنت طيب، لولا المحبة، يوه يا يوه، نجوم الليل، وغيرها من الأغاني".
ونشرت صوراً لها ومقاطع عبر حسابها على الإنستغرام من الحفل، وكتبت "جمهوري الحبيب شكراً لدعمكم الدائم، استمتعت معاكم وبشوفتكم وغنيت معاكم من قلبي، شكراً لشركة روتانا وعلى رأسهم أخوي سالم الهندي، شكراً للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، الله يعز ديرتي الكويت ويا عسى أفراحها تدوم".

حفلات قادمة لنوال الكويتية

وستقيم نوال عدداً من الحفلات الفترة القادمة، منها حفل في 9 فبراير 2024 بدولة قطر على المسرح المكشوف في كتارا، وقد نشرت قبل أيام بوستر الحفل، وكتبت "حبايبي وجمهوري الغالي في قطر، سعيدة بهذه الحفلة على مسرح كتارا الرائع، ألقاكم قريباً وأستمتع معكم في أمسية مميزة إن شاء الله".
كما ستشارك مع نخبة من النجوم في حفل "ليلة الأمير سعود بن عبدالله" مع الفنانين "محمد عبده، أحلام، ماجد المهندس، رابح صقر ، أميمة طالب وبقيادة المايسترو هاني فرحات"، وذلك على مسرح محمد عبده أرينا يوم 16 فبراير 2024.

 


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"