علاء مرسي بالفيديو: تصريحاتي عن نبيلة عبيد ونادية الجندي زلة لسان

علاء مرسي -الصورة من حسابه على الفيس بوك
علاء مرسي -الصورة من حسابه على الفيس بوك

تقدم الفنان علاء مرسي باعتذار من النجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندي، على تصريحاته السابقة التي قللت من قدراتهما التمثيلية وقوله "مبيعرفوش يمثلوا"، مؤكداً أن كلامه وقتها حمل قدراً من "التهور"، وقال إنه يكن لهما كل احترام وتقدير، ويدرك أنهما ضمن النجوم الكبار.

وأوضح علاء مرسي في تصريحات لبرنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل: "تصريح كان متهوراً، وأنا اعتذرت عنه، وقلت آسف لهما، وأنا أقصد أنهما نجوم ونجمات كبار، ولكن أرجو أن تعودا بأعمال مهمة لأن نجوميتكما كبيرة. وعندما تحدثت سابقاً في ذلك الموضوع بشكل صريح يمكن زلة لسان وخطأ مني، وأنا أعتذر لهما مرة ثانية وأكن لهما كل الاحترام".

تابعي المزيد: علاء مرسي: نادية الجندي ونبيلة عبيد وأحمد حلمي "مبيعرفوش يمثلوا".. فيديو

حقيقة ندم علاء مرسي على التعاون مع محمد هنيدي

وكشف علاء مرسي، حقيقة شعوره بالندم بعد المشاركة في فيلم "مرعي البريمو" للنجم محمد هنيدي، وأكد أن البعض قام بتحريف تصريحاته خلال أحد اللقاءات، لكن ما يقصده بأنه أخطأ في تقديم الشخصية، ولو عاد به الزمن مرة أخرى فسيفكر في تقديم الدور بشكل جيد عما قدمه من قبل؛ لأنه شعر بأنه لم يكون في أفضل حالاته، ومن الوارد أن يقول الفنان إنه كان موفقاً في العمل أو غير موفق.

واستكمل علاء مرسي، حديثه: "جالي إحساس إني أكون أحسن من كده بكتير، ولما قولت الكلام ده بقلبي وبصراحة اتنقل الموضوع بشكل تاني واتقال إني بهين هنيدي. هنيدي ده قطعة وجزء مني وعشرة عمري، وبينا صداقة سنين طويلة، وهو على المستوى الشخصي صاحب صاحبه، وهو لا يظهر الخير الذي يفعله مع أصدقائه في الخفاء".

علاء مرسي يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل عتبات البهجة

وكشف علاء مرسي عن تفاصيل مشاركته في مسلسل "عتبات البهجة" مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، ومسلسل "كوبرا" مع الفنان محمد إمام، اللذين يُعرضان ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، وقال عن مسلسل "عتبات البهجة": "شخصية رجل طيب، ولكن تسيطر عليه زوجته، التي تؤدي دورها النجمة جومانا مراد خلال أحداث العمل، ومسالم معها ويحبها حب أفلاطوني مثل الخيال، ويكبرها في العمر بسنوات، فبالتالي يشعر بالعجز النفسي من ناحيتها ويريد أن يعوضها بالحنان".

وتابع علاء مرسي عن دوره في مسلسل كوبرا: "أجسد شخصية مدعي ونصاب يوهم الناس بالدجل والشعوذة في مسلسل "كوبرا"، والشخصية بها شكل معين وتركيبة مختلفة وأحياناً تتميز بخفة الظل".

وأوضح أن الفنان يحيى الفخراني كنز كبير على المستوى الفني والإنساني، وعندما يقف أمامه في أحد المشاهد يقدر له مائة حساب، كونه يقف أمام فنان عملاق، وهو شخص متواضع لدرجة تخجل من معه.

قصة تصريحات علاء مرسي عن نادية الجندي ونبيلة عبيد

يُذكر أن علاء مرسي أثار الكثير من الجدل عندما طرح قضية الفارق بين النجومية في عالم الفن وبين الموهبة، مؤكداً أن عدداً كبيراً من نجوم الفن لا يملكون موهبة التمثيل، ولكنهم يحققون أعلى المبيعات بسبب امتلاكهم لموهبة الحضور والذكاء الفني، وذكر بالاسم الثلاثي: أحمد حلمي ونادية الجندي ونبيلة عبيد، ووصف علاء نفسه بالأعظم موهبة على مستوى العالم، ولكنه اعترف بأنه لا يملك النجومية.

أضاف الفنان علاء مرسي، في الجزء الثاني من برنامج "واحد من الناس" للإعلامي عمرو الليثي، المذاع على قناة الحياة: "5% يحصلون على الملايين، وأنا أعترف بأني من أعظم الممثلين الموجودين موهبة على مستوى العالم، ولكن مش شرط آخد الملايين ممكن أكون عظيم بس مليش سعر في الشغل لأن في نجم بيبيع وفي ممثل عظيم، وفي نجوم مبتعرفش تمثل وبيكون نجم كبير جداً، مثل، نبيلة عبيد ونادية الجندي وأحمد حلمي، دول نجوم لكن مش بيعرفوا يمثلوا، وأحمد حلمي من النجوم الموهوبين؛ حضور وذكاء فني واختيارات".

وتحدث عن الفنانين الذين يحب تمثيلهم ويرسمون الضحكة على وجهه قائلاً: "بضحك لما بتفرج على أعمال الفنان محمد هنيدي أكتر من محمد سعد، وبحب كمان التمثيل مع كريم عبد العزيز، والأكثر موهبة في الوسط في الوقت الحالي هو الفنان خالد النبوي".

علاء مرسي: المجاملات في الفن ضيعت حياتي

وتابع علاء مرسي: "المجاملات في الفن ضيعت حياتي وأخرتني كتير، وكمان النحت في السينما ضيع موهبتي، وإن 50% من أعمالي نحت بمعنى أنني أقبل أي عمل سواء لكسب المال أو المجاملة".

وتابع علاء مرسي: "محمد رمضان ممثل مهم وموهوب ودماغه في حتة تانية مليش دعوة، أنا بتكلم موهوب في التمثيل ومليش دعوة بالغناء، وأنا أعتقد أن اللي بتخض قدامه في التمثيل أحمد آدم، ممثل خطير وموهوب موهبة غير عادية، ومفيش حد نمبر وان، ومفيش حد نمبر وان ولا حتى عادل إمام زعيم المهنة والنجم الوحيد اللي حافظ على نفسه وسيحافظ عليها مدى الحياة".

أشار إلى أن ترتيب الفنانين من حيث الموهبة بالنسبة له، في المركز الأول عادل إمام ثم أحمد زكي، ومن بعدهم نور الشريف ومحمود عبد العزيز مستوى واحد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»