اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

علاء مرسي: نادية الجندي ونبيلة عبيد وأحمد حلمي "مبيعرفوش يمثلوا".. فيديو

علاء مرسي - الصورة من الصفحة الرسمية على الفيس بوك
علاء مرسي - الصورة من الصفحة الرسمية على الفيس بوك

وضع الفنان علاء مرسي حداً فاصلاً بين النجومية في عالم الفن وبين الموهبة، مؤكداً أن عدداً كبيراً من نجوم الفن لا يملكون موهبة التمثيل، ولكنهم يحققون أعلى المبيعات بسبب امتلاكهم لموهبة الحضور والذكاء الفني، وذكر بالاسم الثلاثة، أحمد حلمي ونادية الجندي ونبيلة عبيد، ووصف علاء نفسه بالأعظم موهبة على مستوى العالم، ولكنه اعترف بأنه لا يملك النجومية.

أضاف الفنان علاء مرسي، في الجزء الثانى من برنامج "واحد من الناس" للإعلامى عمرو الليثى، المذاع على قناة الحياة: 5% يحصلون على الملايين، وأنا أعترف بأنى من أعظم الممثلين الموجودين موهبة على مستوى العالم، ولكن مش شرط آخد الملايين ممكن أكون عظيماً بس مليش سعر في الشغل لأن في نجم بيبيع وفى ممثل عظيم، وفى نجوم مبتعرفش تمثل وبيكون نجم كبير جداً، مثل، نبيلة عبيد ونادية الجندى وأحمد حلمى، دول نجوم لكن مش بيعرفوا يمثلوا، وأحمد حلمى من النجوم الموهوبين حضوراً وذكاء فنياً واختيارات.

وتحدث عن الفنانين الذين يحب تمثيلهم ويرسمون الضحكة على وجهه قائلاً: بضحك لما بتفرج على أعمال الفنان محمد هنيدى أكثر من محمد سعد، وبحب كمان التمثيل مع كريم عبدالعزيز، والأكثر موهبة في الوسط في الوقت الحالي هو الفنان خالد النبوى.

وتابع علاء مرسي: "المجاملات في الفن ضيعت حياتى وأخرتني كتير، وكمان النحت فى السينما ضيع موهبتى، وإن 50% من أعمالي نحت بمعنى أنني أقبل أى عمل سواء لكسب المال أو المجاملة.

وتابع علاء مرسى: "محمد رمضان ممثل مهم وموهوب ودماغه في حتة تانية مليش دعوة، أنا بتكلم عن موهوب في التمثيل ومليش دعوة بالغناء، وأنا أعتقد أن إللى بتخض قدامه في التمثيل أحمد آدم، ممثل خطير وموهوب موهبة غير عادية، ومفيش حد نمبر وان، ومفيش حد نمبر وان ولا حتى عادل إمام زعيم المهنة والنجم الوحيد إللى حافظ على نفسه وسيحافظ عليها مدى الحياة.

أشار إلى أن ترتيب الفنانين من حيث الموهبة بالنسبة له، فى المركز الأول عادل إمام ثم أحمد ذكى وبعدهما نورالشريف ومحمود عبدالعزيز مستوى واحد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».