اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نبيلة عبيد تكشف بالفيديو عن أفضل 3 ممثلات في الجيل الحالي

نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام
نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام
كشفت النجمة المصرية، نبيلة عبيد، عن حلم من أحلامها كانت تتمنى تحقيقه بالرغم من تحقيق معظم أحلامها التي طالما حلُمت بها إلا أن حلم الأمومة والاستمرار في الزواج هو الوحيد الذي لم تستطع تحقيقه.

وتحدثت نبيلة عبيد أثناء حوار لها عبر فضائية MBC في برنامج «صدى الملاعب» عن أهم 3 أشياء في حياتها، قائلة: «الصحة، المال، الأهل والأصدقاء، ولكني لم استطع أن استكمل زواجي وأن أصبح أمًا».



نبيلة عبيد كشفت عن أفضل فنانات من وجهة نظرها من جيلها وهن: «نجلاء فتحي، ميرفت أمين، مديحة كامل، نبيلة عبيد ونادية الجندي»، وعن أفضل 3 ممثلات في الوقت الحالي قائلة: «منى زكي، منة شلبي وغادة عادل»

«حسين كمال، علي عبد الخالق، أشرف فهمي وعاطف الطيب» هؤلاء هم المخرجين الذين تركوا بصمة حقيقية في تاريخ نبيلة عبيد، بحسب حديثها مؤكدة أنها تتواصل بشكل يومي مع الإعلامي مفيد فوزي.

وكانت النجمة نبيلة عبيد قد وصفت دورها بشخصية أم النجمة شريهان بالتبني ضمن أحداث فيلم «العذراء والشعر الأبيض» بالأصعب في مسيرتها الفنية، ووجهت التحية لشريهان التي أجادت في تقديم دورها رغم أنها كانت ببداية مشوارها الفني.

نبيلة التي تستعيد محطات مشوارها الفني مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، نشرت مقطع فيديو يتضمن أبرز مشاهدها من فيلم «العذراء والشعر الأبيض»، وعلقت عليه قائلة: من اصعب الادوار اللي لعبتها على الشاشة، الشخصية اللي مثلتها في فيلم العذراء والشعر الأبيض.

تابعت قائلة: «شخصية دولت الام العاقر التي تلجأ للتبني لتعوض به اشتياقها للأمومه واكاد اجزم ان النجم الكبير محمود عبد العزيز الله يرحمه كان جواه نفس الاحساس و هو بيمثل دوره... وبرضه شيريهان اللي وقتها كانت في بداية الطريق ومع ذلك عملت دور اقل ما يقال عنه عظمه على عظمه».

واختتمت الحديث عن الفيلم بقولها: «الفيلم طبعا قصة الكاتب الكبير احسان عبد القدوس و صياغة سينمائيه للسيناريست والكاتبه كوثر هيكل و اخراج المبدع حسين كمال».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»