اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خاص بالفيديو.. سيرين عبد النور: نادين نجيم رفضت العمل معي.. ولست غاضبة منها!

سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على إنستجرام
سيرين عبد النور - الصورة من حسابها على إنستجرام

عاصفة من الجدل أثارتها النجمة اللبنانية سيرين عبد النور خلال الجلسة الحوارية التي أقيمت في دبي تحت شعار الدراما على عرشها... وذلك ضمن جلسات منتدى الإعلام العربي، حيث شارك فيها كل من سيرين عبد النور، صادق الصباح، عابد فهد وسارة الجرمن مديرة إدارة القنوات العامة بمؤسسة دبي للإعلام.

سيرين صرحت في رد على الإعلامي نيشان الذي أدار الجلسة الحوارية عندما توجه بسؤال إلى الصباح حول إمكانية جمعها مع نادين نجيم في عمل مشترك يثري الدراما، قال إن الفكرة قد طُرِحَت، لترد عبد النور مقاطعة قائلة: أستاذ صادق طرح هيدا الموضوع بالزمنات، وأنا وافقت، نادين ما وافقت

من جهته، أكد المنتج صادق الصباح عدم معرفته برفض نادين نجيم لفكرة المشروع الدرامي، قائلاً: ”أنا مش مأكد“، لترد عليه سيرين: ”مبلا استاذ صادق، كان في مقابلة موجودة على اليوتيوب، قالتلهم أنا جدولي لسنة 2021 مليان، وأنا هيدا الموضوع مش وارد عندي“.

كاميرا "سيدتي" التقت النجمة سيرين عبد النور بعد جلستها الحوارية في منتدى الإعلام العربي وسألناها عن كواليس أزمتها مع زميلتها الفنانة نادين نجيم لترد قائلة: "ما في جرح ولا شيء، أنا انسأل سؤال وجاوبت عليه.. مني زعلانه منها ولا هي زعلانه مني، عندها اهتماماتها عندها أفكارها ويمكن مع الوقت تتغير".

وتابعت سيرين: "بس بوقتها انطرح الموضوع، وما صار في قبول من ناحيتها بينما أنا من ناحيتي صار القبول وما عندي مشكلة أشتغل مع أي زميل شو ما كان يكون".

تصريحات سيرين خلال الجلسة ربما أعادت إلى الأذهان خلافها القديم مع نادين نجيم الذي كان انتهى بجلسة العشاء الودّية التي أقامتها زميلتهما النجمة ماغي بو غصن في العام 2019 وضمّت حينها عدداً من النجمات اللبنانيات.