اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شيرين عبد الوهاب بالفيديو عن أم كلثوم: مكانتش هتبقى الست إلا بمساعدة من حولها

شيرين عبدالوهاب - صورة من حسابها على فيسبوك
شيرين عبدالوهاب - صورة من حسابها على فيسبوك
أثارت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، الجدل من جديد، بعدما تحدثت عن سر النجاح وأن الفنان وحده لا يستطيع أن ينجح ولكن مساعدة الآخرين من حولهم تساهم في الأمر، مؤكدة أن السيدة أم كلثوم لم تكن لتكون السيدة العظيمة بدون مساعدة كل من حولها من شعراء وملحنين وأناس عظيمة.

وأضافت شيرين عبد الوهاب أثناء مداخلة لها مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج «التاسعة» على القناة الأولى المصرية، أنها طرحت أغنية جديدة وهي تجربة جديدة عليها، مؤكدة أن الجمهور سعيد للغاية بهذا اللون من الغناء، قدم لحنها عمرو مصطفى، وكتبها الشاعر أمير طعيمة.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها كملت بمن حولها، وهو نفس الشيء الذي تم للسيدة أم كلثوم، ولم تكن لتكون سيدة عظيمة هي أو غيرها فلن يتكمل نجاح الفنان إلا بالعناصر التي تكمله من شعراء ملحنين وموزعين.


ومؤخرًا كانت النجمة شيرين عبد الوهاب، كشفت عن مفاجأة لجمهورها ومتابعيها، عقب أزمتها مع طليقها المطرب حسام حبيب، مؤكدة أنها سوف تستكمل تعليمها، مشيرة إلى أن من شجعها على هذا الأمر هو الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر.

شيرين عبد الوهاب تحدثت عبر مكالمة هاتفية على قناة cbc مع الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج «معكم منى الشاذلي»، في برومو الحلقة التي تستضيف فيها المؤلف أيمن بهجت قمر، ويتم إذاعة الحلقة كاملة في 25 من أغسطس الجاري بتمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


وتقدمت شيرين عبد الوهاب في المداخلة الهاتفية بالتهنئة للشاعر أيمن بهجت قمر، عقب حصوله على البكالوريوس قائلة له: «مبروك يا أيمونتي»، مؤكدة أنه شجعها على استكمال تعليمها، لترد عليها منى الشاذلي قائلة: «دة خبر الموسم».

كما أكدت أيضًا شيرين عبد الوهاب في برومو البرنامج أنها بصدد التعاون مع أيمن بهجت قمر في أغنية جديدة مشتركة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»