هنفضل في ظهرك.. رسالة مي سليم لـ شيرين عبدالوهاب (فيديو)

مي سليم - صورة من حسابها على فيسبوك
مي سليم - صورة من حسابها على فيسبوك
حرصت النجمة مي سليم، على توجيه رسالة دعم إلى مواطنتها المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها مع طليقها حسام حبيب. وقالت مي سليم أثناء حلولها ضيفة على برنامج «البخت» المذاع على قناة «الشمس»: «بحبك أوي، أنتٍ فنانة عظيمة وكبيرة، وهتفضلي كبيرة، كلنا بنحبك وهنفضل فى ظهرك، يا رب دائما بخير وربنا يخلى لك بناتك وتفرحى بيهم يا رب». وتابعت في رسالتها: «هتفضل شيرين طول عمرها قوية، بشجعها دائما، وبحب أغانيها جدا».
يأتي هذا بعد أيام من تصاعد أزمة النجمة شيرين عبدالوهاب وطليقها حسام حبيب، عقب ظهور الأولى، مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامجها «كلمة أخيرة» لتتحدث عن أزمتها مع حسام وانفصالها عنه وطبيعة ما دار بينهما في الفترة الماضية، موجهة له العديد من الاتهامات أبرزها أنه كان يُعنفها وأولادها ويضربها وسرق سيارتها. وانتقلت الأزمة بين النجمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب إلى ساحات القضاء، حيث تقدمت شيرين بعدة بلاغات ضد طليقها، فيما تقدم أيضًا حسام حبيب ببلاغ عبر محاميه المستشار جميل سعيد، إلى النائب العام المستشار حمادة الصاوي، لتستمع جهات التحقيق بعدها إلى أقوال شيرين والتي اتهمت فيها حسام بالنصب عليها وسرقة أموالها. وردًا على تصريحات شيرين في البرنامج، تقدم الفنان حسام حبيب، ببلاغ إلى النائب العام، ضدها، متهمًا إياها بـ«السب والقذف»، مشيرًا إلى أن ما نٌسب إليها من اتهامات موثق عبر مداخلة هاتفية أذيعت على الهواء بأحد البرامج التلفزيونية.
وفي سياق آخر، رفضت مي سليم، التفكير في العودة لعصمة أي من أزواجها السابقين، ولكنها لم تغلق الباب أمام «زيجة ثالثة» مؤكدة أنها لا تتكتم تفاصيل حياتها العاطفية، كما يظن البعض وبمجرد ظهور «ابن الحلال» ستعلن الخبر فوراً لجمهورها. وأضافت خلال لقائها ببرنامج «البخت» المذاع على قناة «الشمس»:، أنها لا تهوى كتمان معلومات عن حياتها الشخصية تُسعد جمهورها، موضحة أنها تفضل الآن البقاء مع ابنتها، وقالت: أنا سعادتي في الوقت الحالي إني أكون مع بنتي، ولكن القادم في علم الغيب وأكيد ما سيكتبه لي ربنا هو الخير.
وبدت مي مترددة في فكرة العودة إلى أحد أزواجها السابقين فقالت في البداية لا أعرف هل سأوافق أم لا، واضافت: أنا باحترم أبو بنتي وبقدره جدا لإن بنتي بتحب أبوها جدا وفيه علاقة احترام. وتجاهلت سليم الحديث عن زوجها الثاني وليد فواز، وحسمت موقفها قائلة: لا أظن إني ممكن أبص للماضي، وأشارت إلى أنها تركز دائما في النظر للمستقبل، مؤكدة أنها تكون "شريرة" تجاه الرجل الذي يتخلى عن أبنائه. وكررت مي سليم هجومها على الأباء الذين يرفضون تحمل مسئولية الأبناء ويتركون الحمل الثقيل على الأم فقط، وقالت: ربنا مقالش حد يعمل كده.. رسالتي هتبقى قاسية جدا للي يعمل كده.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»