اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تسريحات شعر مي سليم للشعر الطويل

تسريحات شعر من وحي مي سليم - الصورة من حسابها على انستغرام
تسريحات شعر مي سليم للشعر الطويل - الصورة من حسابها على انستغرام

تعتمد الفنانة مي سليم في إطلالاتها، تسريحات شعر أنثوية أنيقة، تجمع فيها بين الخطوط العصرية والنعومة والرقي، مما يجعلها خيارات صائبة للمرأة التي تطمح دائماً الى مظهر متكامل في كافة الأوقات، سواء في العمل أو الأيام العادية أو المناسبات. وفي ما يلي، رصدنا لك مجموعة من تسريحات شعر مي سليم للشعر الطويل، التي تلهمك أجمل الإطلالات.
تابعي المزيد: تسريحات شعر بيلا حديد


تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)


تلاقي تسريحة الشعر نصف المرفوع رواجاً كبيراً بين النساء عموماً، والنجمات خصوصاً، وقد أصبحت خلال السنوات الأخيرة من أكثر تسريحات الشعر شعبية واعتماداً. وهي مناسبة جداً لصاحبات الشعر الطويل نظراً الى أنها مريحة وأنيقة جداً في الوقت نفسه. وتلهمك الفنانة مي سليم تسريحة الشعر الويفي نصف المرفوع مع الفرق النصفي وخصلات الشعر المنسدلة على جانبي الوجه.

تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المشدودة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)


هذه التسريحة أنيقة جداً وتعد من أفضل الخيارات لمناسبات الصيف، كونها مناسبة للأجواء الحارة، حيث تبقى ثابتة وأنيقة رغم الحر والرطوبة. وبإمكانك أن تستوحي من الفنانة مي سليم تسريحة الكعكة العالية الملفوفة على شكل وردة، مع الغرة المشدودة بالكامل الى الوراء، فهي مريحة وتمنحك مظهراً راقياً وجذاباً، فضلاً عن أنها تجعل الوجه مرفوعاً ومشدوداً.

تسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفض

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)


كذلك، تلهمك الفنانة مي سليم تسريحة ذيل الحصان الويفي المنخفض مع الغرة النصفية المالسة المنسدلة على جانبي الوجه، أو مع الغرة المضلعة المسحوبة الى الخلف، فهي تسريحة راقية وتضمن لك مظهراً أنثوياً أنيقاً سواء في اجتماعات العمل أو خلال السهرات والمناسبات. فاجعليها هذا الصيف في قائمة خياراتك لأجمل تسريحات الشعر.

تسريحة الشعر الريترو المنسدل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)


هذه التسريحة التي تعود الى السبعينات والثمانينات هي خيار النجمات الأول، خصوصاً أولئك اللواتي يتمتعن بشعر طويل، فهي أنيقة وراقية وتبرز جمال الشعر، وتناسب كافة المناسبات، وكثيراً ما تعتمدها الفنانة مي سليم في إطلالاتها المختلفة، سواء مع الغرة الجانبية أو النصفية.


تسريحة الشعر الويفي الطبيعي المنسدل

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)


هذه التسريحة عملية جداً وبالإمكان اعتمادها في كافة الأوقات، خصوصاً خلال النهار، فهذه التسريحة التي استوحيناها من الفنانة مي سليم خيار مثالي للشعر الطويل الخفيف، كونها تعزز من حجم الشعر وتجعله يبدو أكثر كثافة. وبإمكانك اعتمادها إما مع الفرق النصفي أو الجانبي.
تابعي المزيد: قصات شعر سيلينا غوميز