موعد حفل ميريام فارس في العراق

ميريام فارس - صورة من حسابها على انستغرام
ميريام فارس - صورة من حسابها على انستغرام
أعلنت المطربة اللبنانية ميريام فارس، عن موعد حفلها المنتظر في دولة العراق، مطالبة جمهورها بالاستعداد لاستقبالها في 4 من نوفمبر المقبل في اربيل.

وكشفت ميريام فارس عن موعد الحفل في منشور عبر حسابها الشخصي على انستغرام، قالت فيه: «أهل العراق استعدوا! #ملكة_المسرح #ميريام_فارس تحيي حفل في @mi9.hall اربيل بتاريخ 4 نوفمبر 2022».

وكانت حَرب تصريحات اشتعلت الشهر الماضي بين النّجمة اللبنانية ميريام فارس ومُواطِنها فارس كرم إثر خِلاف على بوستر حفل جدة وصِغر حجم صورته إلى أن تطور الأمر ووصفها في حديث إعلامي مؤخراً بأن «نفسيتها محمضة»؛ وهو الأمر الذي جعل ميريام تخرج عن صمتها في أحد البرامج حينما تَمّ سؤالها عن تصريحات كرم الأخيرة ضدها، حيث عَلّقت بأنها لم تكن تستوعب مثل هذا الحديث يخرج منه.

وشَنّت ميريام فارس هجوماً ونقداً لاذعاً دون أن تُسَمّي شخصاً بعينه، عبر تغريدة لها في الأول من سبتمبر الماضي بعد ساعات فقط من تصريحات لفارس كرم قال عبر تغريدة في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بحب ذكرِك أيام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح... صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا..».

لترد ميريام حينها على كرم في تغريدة قالت بها: «شكلك ما تحمّلت الحقيقة.. بالقضاء رح خلّيك عبرة لكل ذكر بيعتدي على شرف مرأة لأنّه ما طلع راس معها».

إثر تغريدة فارس كرم شنت ميريام هجوماً وتهديداً في تغريدتها بأنها ستتجه إلى القضاء بسبب تغريدة فارس كرم السابقة وبات الأمر يشبه حرب التصريحات بين الطرفين .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»