اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نبيلة عبيد: أصعب أدواري أم شريهان

نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام
نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على انستغرام

وصفت النجمة نبيلة عبيد دورها بشخصية أم النجمة شريهان بالتبني ضمن أحداث فيلم "العذراء والشعر الأبيض" بالأصعب في مسيرتها الفنية، ووجهت التحية لشريهان التي أجادت في تقديم دورها رغم أنها كانت ببداية مشوارها الفني.

شريهان - الصورة من حسابها على انستغرام

نبيلة التي تستعيد محطات مشوارها الفني مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع انستغرام، نشرت مقطع فيديو يتضمن أبرز مشاهدها من فيلم "العذراء والشعر الأبيض"، وعلقت عليه قائلة: من اصعب الادوار اللي لعبتها على الشاشة، الشخصية اللي مثلتها في فيلم العذراء والشعر الأبيض.

تابعت قائلة: شخصية دولت الام العاقر التي تلجأ للتبني لتعوض به اشتياقها للأمومه و اكاد اجزم ان النجم الكبير محمود عبد العزيز الله يرحمه كان جواه نفس الاحساس و هو بيمثل دوره...و برضه شيريهان اللي وقتها كانت في بداية الطريق و مع ذلك عملت دور اقل ما يقال عنه عظمه على عظمه.....

واختتمت الحديث عن الفيلم بقولها: الفيلم طبعا قصة الكاتب الكبير احسان عبد القدوس و صياغة سينمائيه للسيناريست والكاتبه كوثر هيكل و اخراج المبدع حسين كمال...

بوستر الفيلم - الصورة من أرشيف المحرر

اللافت أن أغلب التعليقات اتفقت على أن هذا الفيلم هو من أطلق نجومية شريهان، وعلقت مريهان حسين قائلة: أكتر فيلم بحبه في حياتي.

يذكر أن فيلم "العذراء والشعر الأبيض" عرض عام 1983، وتدور أحداثه حول امرأة تكتشف بأنها عقيم فتقوم بتبني فتاة بعد محاولتها الفاشلة في الحمل ولكن لم يكن في حسبانها أن الفتاة تغرم في زوجها الذي يقوم هو بصدها وتتوالى الأحداث.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»