اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو.. شريهان تكشف كواليس جديدة من مسرحية «كوكو شانيل»

شريهان - صورة من صفحتها على موقع انستغرام
شريهان - صورة من صفحتها على موقع انستغرام
أزاحت النجمة شريهان، الستار عن كواليس جديدة من آخر أعمالها المسرحية التي تم عرضها مؤخرًا بعنون «كوكو شانيل».

شريهان نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، استعرضت فيه تدريباتها التي استعدت بها لتقديم المسرحية، معلقة عليها: «الموهبة الحقيقية نادرة، خلف الكواليس في كوكو شانيل».

وكانت النجمة شريهان قد استعادت ذكريات أحدث أعمالها المسرحية الذي يحمل اسم «كوكو شانيل»، والتي عادت به إلى جمهورها وخشبة المسرح بعد غياب دام لأكثر من 20 عامًا.

وحرصت شريهان على تذكير جمهورها بتألقها على خشبة المسرح حيث أعادت نشر البرومو الخاص بالعمل المسرحي عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستغرام»، وعلقت قائلة.. «المسرح».

تم عرض مسرحية «كوكو شانيل» عبر منصة شاهد العام الماضي بالتزامن مع عيد الأضحى الماضي وهي من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري وإنتاج «العدل جروب».

وتتناول المسرحية التي تعود بها شريهان للشاشة بعد غياب دام نحو 18 عامًا، قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة، كوكو شانيل، وعلامتها التجارية الأشهر في العالم في مجال الأزياء، وتتضمن عروضًا استعراضية وأغنيات متنوعة، وتم تصويرها للتلفزيون في عام 2019. وكان من المتوقع عرضها في بداية العام الماضي، لكن جائحة كورونا حالت دون عرضها.

وأعلنت شريهان انتهاء عقدها مع شركة «العدل جروب»، وعدم تقديم أي عروض أخرى من التي تعاقدت عليها مع شركة العدل خلال عام 2017، حيث تم الإعلان عن تقديم شريهان 13 عرضًا مسرحياً عن شخصيات نسائية مؤثرة، على غرار مارلين مونرو ورابعة العدوية وماري كوين وكوكو شانيل وكليوباترا، لكنها صورت مسرحية واحدة، وهي «كوكو شانيل».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»