بالفيديو بروفة نوال الكويتية لليلة الأمير سعود بن عبدالله

نوال الكويتية -الصورة  من  حسابها على الانستغرام
نوال الكويتية -الصورة من حسابها على الانستغرام


تجري الفنانة نوال الكويتية بروفات حفلها لـ" ليلة الأمير سعود بن عبدالله "، وبمشاركة 5 فنانين آخرين، وهم: الفنان محمد عبده، والفنان ماجد المهندس، والفنان رابح صقر، والفنانة أحلام، والفنانة أميمة طالب، وهي من تنظيم روتانا وإشراف الهيئة العامة للترفيه، وستُقام على مسرح محمد عبده أرينا. ونشر حساب روتنا لايف فيديو لها عند وصولها واستقبالها لإجراء بروفات الحفل، وبوجود الأمير سعود بن عبدالله، والملحن سهم، وكتب حساب روتانا لايف: "بروفة قيثارة الخليج نوال الكويتية؛ استعداداً للمشاركة في إحياء (ليلة الأمير سعود بن عبدالله‬) خلوكم عالموعد مع أحلى الفن".
كما نشر حساب روتانا لايف صورة لنوال الكويتية والأمير سعود بن عبدالله وسالم الهندي، وكتبت: "من بروفة القيثارة نوال الكويتية، الأمير سعود بن عبدالله، وبرفقته الرئيس التنفيذي لشركة روتانا ميوزك سالم الهندي، ‫ليلة الأمير سعود بن عبدالله‬".
كما نشر نفس الحساب صورة نوال الكويتية والأمير سعود بن عبدالله، وكتبت: "من بروفة ليلة الأمير سعود بن عبدالله‬، خلوكم عالموعد مع أحلى الفن".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

آخر نشاطات نوال الكويتية

وكان آخر نشاطات نوال الكويتية التي أقامتها؛ هو حفل في مهرجان فبراير الكويت، وحفل آخر في قطر، على المسرح المكشوف في كتارا، كما أطلقت أغنية بعنوان "مواري العتب" من ألحان سهم، وكلمات الأمير سعود بن عبدالله.
كما تستعد لإحياء حفل في دبي بشهر أبريل، ونشرت بوستر الحفل، وكتبت: "جمهوري الغالي في دبي الحبيبة، انتظروني في حفل دار الأوبرا بتاريخ 10 أبريل، وإن شاء الله نقدّم ليلة رائعة مثلكم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

 


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"