أحلام في يوم ميلادها: صاحبة السحر الخاص والقلب اللين الذي لا ينكسر

أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام
أحلام- الصورة من حسابها على إنستغرام

لا شك أن النجمة الإماراتية أحلام ليست فنانة عادية، أو مجرد اسم عابر أو صاحبة حضور عادي في محصلة الفن العربي منذ سنوات عديدة. لو كانت أحلام كذلك، لما كانت هي الفنانة التي نعرفها ونحبها.

صوت يستحق الولوج في عوالمه اليوم

تحتفل أحلام الشامسي أو "أم فاهد" كما يحب عشاقها مناداتها، أو كما تحب هي بـ يوم ميلادها اليوم. سنون مرّت وأحلام تنبض فناً وعشقاً للغناء. قيمة أحلام الحقيقية، أنها تقدّر صوتها وتتعامل معه كصوت مختلف. الموسيقيون يعرفون جيداً أن أحلام تتمتع بصوت غير عادي، أو غير مكرر. تلعب في مساحاته الكبيرة بحرية وتفرُّد كبيرين. أحلام تذهب معك من علامة "دو الجواب" إلى "دو القرار" من دون أن تكون في حالة من التعب أو الجهد الكبيرين. جمالية صوت أحلام هي في خصوصيته، وأحلام تدرك ذلك جيداً وتفهمه بعبقرية؛ فتجيد اختيار أغنياتها بمسارين: الأول هو الأغنيات التي تلامسها كإنسانة، والثاني ذلك الذي تقول من خلاله "أنا أحلام".

الموسيقيون يعرفون جيداً أن أحلام هي تماماً ذلك الصوت الذي تتوقع منه أيّ شيء في أيّة لحظة؛ لذلك لا مستحيل مع أحلام؛ فهي الصوت الذي يمكنك أن تبحر في عوالمه، وتكتشف مساحات جديدة يمكن أن تفاجئك بها.

لمعلومات أكثر.. إليكم أشهر ألقاب نجوم الغناء.. هل تعرفونها؟


للمزيد من التفاصيل.. في يوم ميلادها فنانة العرب أحلام تتألق ومسيرة حافلة بالنجاحات الفنية

أغان طبعت في الذاكرة

لا يمكن لأيّ عاشق للموسيقى العربية إلا أن يتذكر أحلام عبْر مسيرتها الفنية الطويلة؛ فهناك أغانٍ لا يمكن إلا أن تدندنها في مواقف الحب والحزن والفرح وحتى الذكريات. أحلام غنت عن نفسها ولها؛ فكان غناؤها هو جزء من ذاكرة، وجزء من موقف، وجزء من لحظة لا بد أن نتذكرها.

"أحتاجك أنا". تلك الأغنية التي ستبقى خالدة في مسيرة أحلام، ولعل رد الجمهور المناسب عليها: "نحتاجك تطربينا يا أم فاهد في كل يوم". "أحبك موت"، "تناظر الساعة"، "يا واحشنا"، "ليه متضايق"، "حزين"، "طبيعي". مئات الأغنيات التي قدمتها أحلام عبْر مسيرتها الفنية الخالدة، ولكلٍّ منها قصتها ولحظتها وجمهورها الذي لا ينساها.

الطيبة التي لا تنكسر

من جهة أخرى، قد تكون أحلام من أكثر الفنانات إثارة للجدل، نعم ولكن من يقرأ علم النفس، يدرك جيداً أن أحلام صاحبة قلب طيب لكنه لا ينكسر. تحب بصدق وحقيقية من دون مواربة. وتغضب من الطعن بالخلف، ولكنها عندما تجد أن السماح يفتح صفحة بيضاء جديدة مع خصومها، تسامح بقلبها الطيب الذي لا ينكسر. أحلام تعرف كواليس وخفايا الوسَط الفني جيداً، لكنها من الناس التي تحب النجاح للآخرين كما تحبه لنفسها، ولهذا هي ناجحة.
قد يستغرب البعض أن أحلام تعلّق وتُبدي رأيها بالكثير من الأمور التي لا يقترب منها النجوم؛ حفاظاً على بريستيج معين، أو لعدم الصدام مع الجمهور، ولكن أحلام لا.
مشهدية مسيرة أحلام تعطيك تصوراً عن شخصيتها. أحلام تحب الناس؛ لذلك الناس يحبونها. تُبدي رأيها بصراحة ومن دون مواربة؛ لذلك هي صادقة. أحلام صاحبة سحر خاص في شخصيتها. تلك السيدة التي تفاخر بأنها إماراتية الأصل، خليجية الهوى، عربية الانتماء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»