فيديو.. أغنية عاصي الحلاني الجديدة هل تناسب مسلسل الخائن؟

عاصي الحلاني - الصورة من حساب شركة بنش مارك على إنستغرام
عاصي الحلاني - الصورة من حساب شركة بنش مارك على إنستغرام

أطلق النجم اللبناني عاصي الحلاني، مؤخراً، فيديو كليب أغنيته الجديدة "عمرها الخيانة"، الذي حقق نجاحاً كبيراً ونسب متابعة عالية.

وبالتدقيق بكلمات الأغنية؛ يمكن ملاحظة أن كلماتها تنطبق بشكل واسع على مسلسل "الخائن" وما يجري خلاله من أحداث.

عاصي الحلاني: عمرها الخيانة ما كانت غلطة

النجم اللبناني عاصي الحلاني نشر مقطع فيديو؛ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وظهر من خلاله وهو يغني أغنية "عمرها الخيانة" دون موسيقى.

وكان لافتاً من كلمات الأغنية أنها يمكن أن تتطابق مع مسلسل "الخائن"، الذي يُعرض حالياً ويتصدر نسب المشاهدة في الوطن العربي.

ويقول عاصي في الأغنية: "عمرها الخيانة ما كانت غلطة. طول عمرها الخيانة قرار".

المقولة تتطابق مع موقف سلافة معمار من قيس الشيخ نجيب في "الخائن"

ويضيف عاصي في أغنيته: "أسهل شغلة بهيدي الدني نغلط ونلاقي أعذار".

وبالتدقيق بمطلع الأغنية؛ نجد أنها تتطابق مع موقف الدكتورة أسيل، التي تجسد دورها النجمة السورية سلافة معمار من طليقها "سيف"، الذي يؤدي دوره النجم السوري قيس الشيخ نجيب في مسلسل "الخائن"، الذي يُعرض حالياً. وبالمجمل يمكن أن ينسحب على الوضع الذي تعيشه "تيا"، التي تؤدي دورها الفنانة السورية مرام علي في المسلسل، حيث إنها تتجرع مرارة ما أذاقته لأسيل في بداية المسلسل.

لقراءة المزيد: فيديو.. قيس الشيخ نجيب يكشف سبب خيانة سيف ويوجه رسالة لزوجته


لمعلومات أكثر: بالفيديو: عاصي الحلاني يتذكّر والده ووالدته الراحلين بطريقة مؤثرة

نجاح كبير لمسلسل "الخائن"

يُعرض حالياً مسلسل "الخائن" على قناة mbc ومنصة "شاهد"، ويحقق العمل نجاحاً كبيراً جداً، ونسب متابعة عالية، حيث يدخل الترند في العديد من الدول العربية مع عرض حلقاته، وهو من بطولة مجموعة من النجوم، منهم: قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار، مرام علي، ريتا حرب، رولا بقسماتي، إيلي متري، جلال شموط، خالد شباط، وآخرون.

ومسلسل "الخائن" هو دراما اجتماعية، والنسخة العربية من عملٍ قُدِّم في أكثر من دولةٍ، بدءاً بأمريكا تحت عنوان "دكتور فوستر Doctor Foster" عام 2016، من بطولة: بيرتي كارفيل، سيمون فوستر، وجودي كومر. كذلك عُرضت منه نسخة تركية في 2020 بعنوان "الخائن"، وقام ببطولته جانسو ديري، كانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقة، بالإضافة إلى نسخة كورية بالعام ذاته بعنوان "عالم المتزوجين".

ويحكي المسلسل قصة عائلة مثالية، لكنَّ الزوجة تكتشف شعرة شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهما رأساً على عقب، فتتحطم حياة الدكتورة "أسيل" المثالية؛ عندما تكتشف أن زوجها "سيف" على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها لسلوك طريق الانتقام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

عاصي الحلاني يحقق نجاحاً بكليب أغنية "عمرها الخيانة"

من جهته، كان النجم عاصي الحلاني قد طرح فيديو كليب لأغنية "عمرها الخيانة" من ألبوم "طل الملك"، والأغنية من كلمات علي المولى، وألحان عاصي الحلاني، وتوزيع طوني سابا، بينما الفيديو كليب من إخراج عادل سرحان، حيث جرى تصويره في دبي.

وتتحدث الأغنية والفيديو كليب عن الخيانة والأخطاء بين الحبيبين، وما يرافق ذلك من لحظات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»