بالصورة.. ابن نوال الزغبي يخطف الأنظار في ظهور نادر له

نوال الزغبي- الصورة من حسابها على إنستغرام
نوال الزغبي- الصورة من حسابها على إنستغرام

خطف جوي ديب ابن الفنانة نوال الزغبي الأنظار في الصورة العفوية التي جمعته بوالدته في مدينة "كان" الفرنسية. وأجمع كثيرون على الشبه الذي يحمله من والدته.
وقد حازت الصورة التي نشرتها نوال على حسابها على إنستغرام، الكثير من الإعجاب لاسيما أنها من المرات القليلة التي تظهر صورة لجوي الذي يعرف بعدم حبه كثيراً للأضواء وفق ما كشفت مرة والدته عنه.

تعليق ماغي بو غصن على الصورة

وأثنت التعليقات على وسامته. وعلقت نوال الزغبي على الصورة قائلة:" Mom and son with my love Joey." ووضعت رمز القلب. وبدورها علقت الفنانة ماغي بوغصن على المنشور بوضعها رمز القلب. ومعروف مدى الصداقة والمحبة اللتين تجمعان النجمتين.

أولاد نوال الزغبي.. والأضواء

ولنوال الزغبي ثلاثة أولاد هم ابنتها تيا وتوأمها جوي وجورجي ديب البعيدين عن الأضواء عكس شقيقتهما تيا التي تشارك دائماً بصور تحظى بالكثير من الإعجاب على السوشيال ميديا الخاصة بها أو تطل ببرامج تلفزيونية مع والدتها. وكذلك يعدّ جوي وجورجي بعيدين عن الأضواء، عكس العديد من أولاد النجوم الذين إما ساروا في درب الفن على غرار ذويهم وأصبحوا فنانين أو يظهرون بصور معهم أو يحرصون على نشر صورهم على السوشيال ميديا وأصبح لديهم أيضاً حصة من النجومية.

نجاح "بحكي عنك" لنوال الزغبي

على صعيد آخر، كانت نوال الزغبي طرحت مؤخراً أغنية "بحكي عنك". وتحظى الأغنية بالكثير من الإعجاب ما جعلها تتصدر الترند. وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو المصري وعمرو الشاذلي. أما الـLyrics Video فبعدسة سعيد محمد الذي صوّر نوال بطريقة رومانسية وسط العتمة بملامح الحزن على وجهها وهي تحمل المظلة تحت زخات المطر، محاطة برجال ولكنها لا تلتفت إلى أحدهم لأنها تشتاق إلى حبيبها الغائب.
//

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».