نجوى كرم بفيديو يتصدر الترند وهي تقود سيارتها: اربطوا أحزمة الأمان ودعونا نأخذ جولة

نجوى كرم- الصورة من حسابها على إنستغرام
سرعان ما تصدّر الفيديو الطريف الذي نشرته الفنانة نجوى كرم على حسابها على إنستغرام، الترند، وهي تقود سيارتها بنفسها في شوارع العاصمة بيروت، بهاشتاغ Drive With Najwa. وكتبت على الفيديو Fasten your seatbelts and let’s take a ride
"اربطوا أحزمة الأمان ودعونا نأخذ جولة".
وقد أحبت نجوى كرم التي بدت بعفوية لافتة أطلت بها- وهي سمة تميزها دائماً في محيطها والوسط الفني-، مشاركة متابعيها بالفيديو وهي تقود سيارتها بنفسها. وبدت كأنها تتحدث إليهم وجعلتهم يشاركونها نزهتها.

مشوار مع نجوى كرم


وأطلت نجوى كرم بكامل جمالها وأناقتها بقميص باللون البنفسجي وسروال من الجلد الأسود وبتسريحة بسيطة. وكانت تردد عبارات "جميل رايحين اليوم بيكنيك"، أو "معك شوفيرة، أعتذر منك يا أخي، طالعة حلوة اليوم، حسدنا حالنا". فكانت تتحدث تارة بالفيديو وأحياناً أخرى يتخلل الفيديو مقاطع من أغانيها "شغّل موسيقى" و"عطشانة".
وفي إحدى اللقطات قالت: "أنا أول مرة آتي على هذا الطريق". وبدا أنها لا تعرف أن تسلكه جيداً. وبالرغم من ذلك، رفضت اللجوء إلى خرائط غوغل لأنها، وفق ما قالته، قد تكون مرات السبب بإضاعتها في الوصول إلى هدفها. وتسأل:" هل اصعد إلى الجسر"؟ وفي لقطة أخرى بدت وكأنها أضاعت الطريق فتعيد السيارة إلى الخلف وتسلك طريقاً آخر. وفي مشهد آخر تتلقى اتصالاً هاتفياً ولكنها تعمد لعدم الرد حرصاً منها على الالتزام بالسلامة المرورية. وانهالت التعليقات على الفيديو، منها من تمنى لها الوصول بالسلامة إلى المكان الذي تنوي أن تقصده ومنها من قال إنه أحب الفيديو مثنياً على خفة دم وعفوية نجوى.

النجوم يهنئون نجوى كرم


ومؤخراً هنأ عدد من نجوم الفن ومنهم إليسا ونوال الزغبي ونوال الكويتية وعاصي الحلاني وجوزيف عطية وغيرهم، الفنانة نجوى كرم بيوم ميلادها والذي يصادف اليوم 26 فبراير، وامتلأ حسابها على "إكس" تويتر بالرسائل المختلفة الذين تمنوا لها سنة مليئة بالصحة والحب والسعادة وأن تبقى شمس الغنية اللبنانية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».