رمضان 2024: محمد رمضان يكشف تفاصيل ظهور نجيب ساويرس معه بإعلان تجاري 

محمد رمضان - الصورة من حسابه على "إنستغرام"
محمد رمضان - الصورة من حسابه على "إنستغرام"
تحدث الفنان محمد رمضان عن كواليس ظهور رجل الأعمال نجيب ساويرس بصحبته في إعلان تجاري جديد سيتم عرضه بشهر رمضان المُعظم.

محمد رمضان: "أقرب وأعز أصدقائي نجيب ساويرس فاجأني بجدعنته"

وكان قد نشر الفنان محمد رمضان عدداً من الصور تجمعه برجل الأعمال نجيب ساويرس من كواليس تصوير أحد الإعلانات التجارية عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام"، وعلق عليها كاشفاً تفاصيل ظهورهما سوياً قائلاً: "الحكاية باختصار أن مخرجة الإعلان كاملة أبو ذكري قالت لي في مشهد في الإعلان لك مع أصدقائك".
وأضاف محمد رمضان: "وأنا أقرب وأعز أصدقائي المهندس نجيب ساويرس قولتله، وكالعادة فاجأني بجدعنته، ووافق على الظهور معايا في الإعلان كل الشكر لحبيبي وصديقي العزيز.. ثقة في الله نجاح".

يمكنكم قراءة.. بالفيديو.. محمد رمضان يكشف عن كلمات أغنيته "عربي" وموعد طرحها قريباً

الجمهور يتجمهر حول أنغام ومحمد رمضان أثناء تصوير إعلان رمضان 2024

يُذكر أن الفنانة أنغام تُشارك الفنان محمد رمضان بتصوير أحد الإعلانات التجارية، وكان قد رصد برنامج "et بالعربي" تجمهر عدد كبير من الجمهور يلتفون حول أنغام ومحمد رمضان في شارع المعز بالقاهرة، ولم يتم حتى الآن الكشف عن أي تفاصيل خاصة بالإعلان التجاري الذي يجمعهما.

للمزيد.. محمد رمضان يتصدر الترند بعد حديثه عن تشابهه مع الآخرين

محمد رمضان يُعلق على تنصيبه سفيراً للاتحاد الأفريقي لكرة القدم

وعلى جانب آخر في فبراير الماضي كان قد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF، عن تنصيب الفنان المصري محمد رمضان سفيراً رسمياً له، ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد عبْر حسابها بمنصة "x - تويتر سابقاً"، منشوراً أعلنت فيه عن سفيرها الجديد معلقة: "يسعدنا أن نعلن عن سفير CAF الجديد.. محمدرمضان".

ومن جانبه، أعرب الفنان محمد رمضان، عن سعادته بهذا المنصب الذي تشرّف به؛ إذ شارك متابعيه عبْر صفحته الرسمية على منصة "x- تويتر سابقاً"، مقطع الفيديو الذي أعلن من خلاله الاتحاد الأفريقي عن تعيينه بهذا المنصب؛ معلقاً: "سعدت وتشرفت بتنصيبي سفيراً لاتحاد الكرة الأفريقي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»